رئيس التحرير: عادل صبري 12:49 صباحاً | الثلاثاء 07 يوليو 2020 م | 16 ذو القعدة 1441 هـ | الـقـاهـره °

فيديو.. خبير أمني: الإخوان ليس لهم ولاء للوطن

فيديو.. خبير أمني: الإخوان ليس لهم ولاء للوطن

أخبار مصر

اللواء فاروق المقرحي

فيديو.. خبير أمني: الإخوان ليس لهم ولاء للوطن

أحمد علاء 30 مارس 2014 16:14

قال اللواء فاروق المقرحي، مساعد وزير الداخلية الأسبق، تعليقًا على البيان الصادر عن وزير الداخلية، اللواء محمد إبراهيم، والذي تضمَّن تورطًا للرئيس المعزول، محمد مرسي، إبان رئاسته للجمهورية، في تسريب مكتبه لوثائق مخابراتية إلى دولة عربية، إن جماعة الإخوان المسلمين ليس لهم ولاء للوطن.

 

وأضاف لفضائية «الحدث»: «هذه الوثائق كان مجهز لها أن يتم تسريبها في نفس اليوم الذي أطيح بمرسي من الحكم، وكان يهدف إلى تهريبها إلى المخابرات القطرية ومنها إلى المخابرات التركية ومنها بالأحرى إلى المخابرات الأمريكية، وأعضاء هذه الجماعة لا ولاء لهم ولا وطن لهم ولا مسؤولية لديهم، ولم يعتادوا على التصرف كرجال دولة».

 

وكان اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، قد عقد مؤتمرًا صحفيًا، عصر اليوم الأحد، أعلن خلاله تفاصيل تورط الرئيس المعزول، محمد مرسي، إبان رئاسته للجمهورية، في تسريب مكتبه لوثائق مخابراتية إلى دولة عربية.

 

وخلال المؤتمر الصحفي، استعرض إبراهيم تفاصيل «الجهود الأمنية» على مدار الأيام القليلة الماضية، والتي أسفرت عن ضبط عدد من الخلايا، التي وصفها بـ «الإرهابية»، والتي قال إنها متورطة في تنفيذ عمليات إرهابية، شهدتها البلاد في الآونة الأخيرة، فضلًا عن استهدافهم لأفراد القوات المسلحة والشرطة.
 

شاهد الفيديو..

http://www.youtube.com/watch?v=NI2j9kpoGj4

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان