رئيس التحرير: عادل صبري 05:24 مساءً | الجمعة 10 يوليو 2020 م | 19 ذو القعدة 1441 هـ | الـقـاهـره °

قيادي بـ «دعم الشرعية»: ننتظر الإعادة بين «السيسي والسيسي»

قيادي بـ «دعم الشرعية»: ننتظر الإعادة بين «السيسي والسيسي»

أخبار مصر

إيهاب شيحة

فيديو..

قيادي بـ «دعم الشرعية»: ننتظر الإعادة بين «السيسي والسيسي»

أحمد علاء 30 مارس 2014 16:13

قال إيهاب شيحة، القيادي بتحالف دعم الشرعية ورفض الانقلاب، المؤيد للرئيس المعزول، محمد مرسي، معلِّقًا على إعلان فتح باب الترشح في الانتخابات الرئاسية، والذي سيبدأ من غدٍ الاثنين: «لن يتم إجراء الانتخابات الرئاسية، لأن الانقلاب سيسقط قبل المواعيد التي أعلنتها اللجنة».

 

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية لفضائية «الجزيرة مباشر مصر»: «كل ما لدينا الآن هو الحراك الثوري في الشارع، ونحن مخوَّل بنا دعم حركة الشباب، حتى إن أجريت الانتخابات فإن له داعٍ لها، لأن الحالة الوحيدة لإجراء جولة إعادة فيها أن يتم دخول سيسي آخر أمام السيسي في الانتخابات، والسؤال المطروح هو من يجرؤ على مجرد النزول أمام السيسي».

 

وتابع: «إعلان حمدين صباحي الترشح في الانتخابات ما هو إلا تجميل لصورة الانتخابات من أجل أن يكون هناك مرشح خاسر أمام السيسي، لكن منذ أن خرج علينا السيسي في التليفزيون المصري فهو أعلن نفسه رئيسًا للبلاد، ولن نعترف به لأنه خان الأمانة وخان العهد، ولا يمكن أن نبني شرعية على خيانة للأمانة».

 

جدير بالذكر أن اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية، كانت قد عقدت مؤتمرًا، عصر اليوم، أعلنت خلاله فتح باب الترشح للانتخابات بدءًا من الغد وحتى 20 إبريل المقبل، على أن تجرى الانتخابات للمصريين في الخارج في الـ 15 من مايو المقبل، يعقبها الانتخابات في الداخل يومي السادس والعشرين والسابع من شهر مايو المقبل.

 

شاهد الفيديو..

http://www.youtube.com/watch?v=YbOGMJAAogg

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان