رئيس التحرير: عادل صبري 11:57 صباحاً | الجمعة 10 يوليو 2020 م | 19 ذو القعدة 1441 هـ | الـقـاهـره °

"أباتشي" و5 آلاف جندي لتأمين قناة السويس

 أباتشي و5 آلاف جندي لتأمين قناة السويس

أخبار مصر

المجرى الملاحي لقناة السويس - ارشيفية

تحسبًا لتظاهرات رافضة لترشح السيسي..

"أباتشي" و5 آلاف جندي لتأمين قناة السويس

السويس- محمد السيد:- 28 مارس 2014 07:18

قال مصدر أمني، أن قوات كثيفة من الجيش والشرطة بمحافظة السويس قامت اليوم الجمعة بتشديد الإجراءات الأمنية بالطرق المؤدية للمدخل الجنوبي لقناة السويس، تحسبا للمظاهرات الرافضة لترشح المشير عبد الفتاح السيسي .

 وأضاف مصدر عسكري لـ"مصر العربية" أن أكثر من خمس ألاف جندي تابعين لقوات الجيش الثالث بالسويس تقوم بالتواجد بالضفة الشرقية لقناة السويس وبالضفة الغربية للقناة، كما توجد قوات خاصة للجيش تشارك في تأمين قناة السويس.

كما قامت  طائرات الهليكوبتر " الأباتشي "  بالتحليق في سماء السويس اليوم الجمعة, حيث قامت عدة طائرات بتمشيط المناطق الوعرة بجبل عتاقة والمجرى الملاحي لقناة السويس وشركات البترول, كما قامت الطائرات بالتحليق بطريق السويس الأسماعلية والسويس- القاهرة.

وقال مصدر عسكري, أن طائرات الهليكوبتر تحلق فوق المؤسسات الحيوية بالمحافظة والمناطق الوعرة والجبلية بالسويس وسيناء, لتمشيطها, من أجل تأمين المواطنين وكشف الأسطح بالعمارات السكنية لحماية المواطنين.

وقامت قوات الأمن بالسويس بإغلاق الطرق المؤدية إلي مباني مديرية أمن السويس ومجمع محاكم السويس، كما قامت بوضع أسلاك شائكة إمام مبني جهاز الأمن الوطني بالسويس، كما تم إغلاق الشارع المؤدي لمبني النيابة العسكرية بالسويس.

 

وكان  تحالف دعم الشرعية بالسويس المؤيد للرئيس المعزول محمد مرسي، قد دعا لتنظيم عدة مسيرات اليوم الجمعة لرفض ترشح وزير الدفاع السابق عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

أخبار ذات صلة:

انتشار أمنى مكثف تحسبًا لتظاهرات "معًا للخلاص"

مسئول عسكري: قوات "التدخل السريع" لن تفض المظاهرات

انقسام بين مصريين في النمسا حول ترشح"السيسي" للرئاسةق

يادية بـ"دعم الشرعية": ترشح السيسي مسرحية هزلية

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان