رئيس التحرير: عادل صبري 09:48 صباحاً | الخميس 09 يوليو 2020 م | 18 ذو القعدة 1441 هـ | الـقـاهـره °

عاشقة السيسي: "مفيش حد هيبقى جعان في مصر"

عاشقة السيسي: "مفيش حد هيبقى جعان في مصر"

نورا ناصر 27 مارس 2014 20:36

سيدة إماراتية تحمل معاني الحب لدولة مصر الشقيقة التي عاشت فيها ما يقرب منذ 22 سنة، ليحمل أولادها الجنسية المصرية، أثارت الجدل بمشاركتها فى تظاهرات 30 يونيو، لتسلك طريقًا جديدًا بانضمامها لحملة "توحد" لدعم وترشيح المشير عبدالفتاح السيسي رئيسًا لمصر، إنها "شوق الإماراتية".

تقول "شوق" إنها انضمت فى حملة "توحد"، وجمعت ما يقرب من مليون وتسعة وتسعين صوتًا من محافظة القاهرة وضواحيها، قائلة: "أنا عاشقة السيسي لأنه خليفة للزعيم الراحل جمال عبدالناصر".  

وتابعت حديثها لمحررة "مصر العربية"، أنها حينما استمعت إلى خطاب المشير ليلة أمس، وشعرت أن عبدالناصر حي من جديد بنفس الروح من خلال تحدثه بالعامية لكى يصل كلامه إلى قلب جموع الشعب.

وقالت: "أطلقنا الزغاريد ورقصنا في الشوارع وأطلقنا العديد من طلقات النار في الهواء من الفرحة لاستجابة السيسي لأمر الشعب"، موضحة أنه خلص العرب جميعًا من الإرهاب، وأردفت: "مصر طالعة إن شاء الله على يد السيسي".

وأكدت "شوق" أنه خلال عهد الرئيس السابق محمد مرسي، كنا في سجن ولا نشعر بشعار الثورة عيش الحرية وعدالة اجتماعية، وحينما عرفت بثورة 30 يونيو نزلت إلى الميدان، وتعرفت على مؤسسي حملة "توحد" وأصحبت الأمين العام للمرأة بالحملة.

وطالبت "شوق" المشير عبدالفتاح السيسي فى حين فوزه بالرئاسة، بأن ينظر للفقراء وأزمة البطالة، مؤكدة أن مصر بخير ومصر إن شاء الله على يد السيسي ولا واحد هيبقى جعان".

وأخيرًا قالت "شوق"، إن مصر بلد الثقافة والتاريخ وبلد العمالقة التي للأسف اختفت في الآونة الأخيرة، مؤكدة أنها ستعود من جديد على يد السيسي، مؤكدة أن مصر لو حصل بها مكروه ستنهار كل البلاد العربية.

 

اقرأ أيضًا:

"شرفاء الثورة" تنشر كوارث عهد السيسي

حجاب زوجة السيسي يثير اهتمام الصحف الإسرائيلية

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان