رئيس التحرير: عادل صبري 08:41 مساءً | الخميس 02 يوليو 2020 م | 11 ذو القعدة 1441 هـ | الـقـاهـره °

جنينة: حسن حمدي ارتكب مخالفات وسنقدم ملفات جديدة

جنينة: حسن حمدي ارتكب مخالفات وسنقدم ملفات جديدة

أخبار مصر

حسن حمدي

بعد إخلاء سبيله بكفالة

جنينة: حسن حمدي ارتكب مخالفات وسنقدم ملفات جديدة

محمد محمود 27 مارس 2014 17:40

أكد المستشار هشام جنينة رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات، في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" صحة ما جاء في تقارير الجهاز بشأن المخالفات التي ارتكبها حسن حمدي المدير السابق لوكالة الأهرام للإعلان والمتهمين الآخرين معه.

 

واستنكر "جنينة" ما جاء في أقوال حمدي أمام المستشار ثروت حماد قاضي التحقيق المنتدب من أن الجهاز المركزي للمحاسبات وافق على ما نسب لحمدي من اتهامات يتم التحقيق فيها حاليًا.

 

وقال إن التقارير الرسمية للجهاز المركزي للمحاسبات، هي التي أثبتت بالمستندات كل مخالفات حسن حمدي بمؤسسة الأهرام، فكيف يتأتى له أن يقول ذلك الآن.

 

وأكد جنينة أن هناك ملفات أخرى سيتم تقديمها إلى النيابة العامة بشأن المخالفات التي ارتكبها حمدي في مؤسسة الأهرام.

 

وكان حسن حمدي قد أدلى بأقواله أمام قاضي التحقيق وأكد فيها أن حصوله على الهدايا من مؤسسة الأهرام أمر مشروع، وكان بعلم وموافقة أعضاء مجلس الإدارة، وبحضور أعضاء الجهاز المركزي للمحاسبات، وبموافقة الجمعية العمومية للأهرام بعد عرضها عليها، فضلا عن عدم اعتراض مجلس الشورى مالك هذه المؤسسات الصحفية.

 

وقررت محكمة جنايات القاهرة في جلستها المنعقدة اليوم، إخلاء سبيل حسن حمدي مدير وكالة الأهرام للإعلانات سابقا وعمرو عبد العزيز مدير مكتب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام سابقًا، بضمان مالي قدره 100 ألف جنيه لكل منهما، على ذمة التحقيقات التي تجري معهما في قضية اتهامهما بارتكاب تجاوزات، ومخالفات مالية بمؤسسة الأهرام الصحفية على نحو يمثل إضرارًا بالمال العام.

"اقرأ أيضًا:

مصدر قضائي: الدستور الجديد وراء إخلاء حسن حمدي

إخلاء سبيل حسن حمدي في "فساد الأهرام

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان