رئيس التحرير: عادل صبري 05:01 مساءً | الجمعة 10 يوليو 2020 م | 19 ذو القعدة 1441 هـ | الـقـاهـره °

مواطنون بعد ترشح السيسي: "المهم النتيجة"

مواطنون بعد ترشح السيسي: "المهم النتيجة"

عمرو عبدالله - عبدالغني دياب 26 مارس 2014 21:38

صاحب إعلان المشير عبد الفتاح السيسي، استقالته من وزارة الدفاع وعزمه الترشح للرئاسة، ردود أفعال متباينة في الشارع الذي كان ينتظر لحظة إعلانه ما بين مؤيديه ومعارضيه.

 

وأعلن وزير الدفاع السابق والمرشح للانتخابات الرئاسية، مساء اليوم الأربعاء، استقالته من وزارة الدفاع في خطاب مسجل بث على التليفزيون الرسمي، واعتزامه الترشح للرئاسة.

 

وسعت "مصر العربية"، لرصد آراء الشارع الذي امتزج بالفرح والغضب..

 

'المهم النتيجة'

 

هكذا بادرنا سيد عبد الحكيم، قائلاً: "كنت أتمنى استمرار المشير السيسي وزيرًا للدفاع حتى لا يقال إنه عزل مرسي من أجل أن يصبح رئيسًا، ولكن أتمنى له التوفيق في تحقيق الأمان والاستقرار وتحقيق مطالب الشعب البسيطة، لأن الشعب المصري لا يهمه سوى النتيجة".

 

وأضاف إسلام لطفي: "أؤيد المشير السيسي رئيسًا لمصر، ﻷنه الوحيد القادر على قيادة البلد في هذه الفترة الصعبة، وأتمنى أن يقضي على الإرهاب والفقر، ويعيد لمصر مكانتها بين الدول" .

 

'السيسي خلص مصر من خطر الإخوان'

 

 هكذا يرى محمد شحاتة قائلاً: "السيسي ترشح للرئاسة نتيجة لضغوط أغلبية الشعب المصري الذي يرى فيه الزعيم والقائد، ونحن سندعمه لكي يعبر بنا إلى بر اﻷمان".

 

 وتوقع محمد أن ينجح السيسي في مهمته التي يراها صعبة وليست مستحيلة.

 

وقال أحمد يحيى: "مصر كانت في أمس الحاجة إلى قائد مثل المشير السيسي ليعيد لها مكانتها وازدهارها الذي كان موجودًا أيام عبد الناصر، والرئيس العسكري هو الأصلح لمصر".

 

 وتوقع أحمد أن يصبح السيسي رئيسًا لمصر باكتساح.

 

"عزل مرسي ليصل لهدفه"

 

فيما أشار حاتم كمال، إلى أنه بعد إعلان ترشح السيسي للرئاسة تكون الحقيقة المؤكدة، أنه عزل مرسي من أجل الرئاسة، وأنه استغل الغضب الشعبي على مرسي للوصول لهدفه، متوقعًا أن يعيد السيسي دولة القمع مرة أخرى .

'يسقط حكم العسكر'

 

هكذا هتف هشام السيد، وأضاف: "قامت ثورة يناير من أجل إسقاط حكم مبارك العسكري في زيه المدني، والسيسي هو مبارك واختلفت فقط الأسماء، فهو ليس لديه رؤية واضحة، كل مؤهلاته أنه منتم للمؤسسة العسكرية، كما أن يده ملوثة بدماء الكثير من المصريين" .

 

اقرأ أيضًا:

فيديو.. وصفي عن "ترشح السيسي للرئاسة": "هنطلب مين غير كبيرنا ...

55 نقطة تعزز ترشح السيسى "رئيسا"

بيان لعلماء السعودية يتبرأ من حزب النور - مصر العربية

"نساء النور".. مرشحات بما لا يخالف شرع الله - مصر العربية

معركة "عبد الخالق – برهامي" تزلزل حزب النور - مصر العربية

حركات معارضة تحذر "حشمت" من مصير "برهامي

حركات معارضة في ذكرى "الجمل": نحن في استراحة محارب

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان