رئيس التحرير: عادل صبري 02:25 مساءً | الخميس 02 يوليو 2020 م | 11 ذو القعدة 1441 هـ | الـقـاهـره °

غزالي حرب: «الرئيس السيسي» دعا لمصالحة مجتمعية كريمة

غزالي حرب: «الرئيس السيسي» دعا لمصالحة مجتمعية كريمة

أخبار مصر

الغزالي حرب

غزالي حرب: «الرئيس السيسي» دعا لمصالحة مجتمعية كريمة

أحمد علاء 26 مارس 2014 20:25

قال أسامة الغزالي حرب، رئيس مجلس أمناء حزب "المصريين الأحرار"، معلِّقًا على ترشح المشير عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي المستقيل: «كلمة السيسي أشعرتنا بالصدق والبساطة والعمق ونوع من الحب للشعب، والرفق بالمواطنين والإحساس بمعاناتهم، على مدار الأعوام الماضية».

 

وأضاف، خلال لقائه بفضائية «الحياة»: «الرئيس السيسي، إن شاء الله، حريص على تعويض الشعب مما عانى منه في كافة المجالات، والخطاب يعكس روح السيسي وهو غير تقليدي لأنه لم يتحدث وفقًا لخطاب مرتب سلفًا، وهي ليست خطبة إنشائية تلقائية لأنها عكست نوعًا من الصراحة في التعامل مع المواقف، لاسيما مع المصاعب التي تواجه البلاد في هذه المرحلة».

 

وتابع: «السيسي في كلمته أعلن عن مصالحة ولكن من موقف قوي وكريم، والمصالحة دي مع أي إنسان لم يرتكب جرمًا مخالفًا للقانون، أو لم يسئ للوطن، وسيشارك في المستقبل، وأعتقد أن هذه دعوة من منطلق كريم وقوي وواضح ومنطقي، وموقف السيسي يذكرني بجمال عبد الناصر ومدى إحساسه بالشعب والمواطنين».

 

وكان المشير عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، أعلن استقالته من منصبه، مع اعتزامه خوض الانتخابات الرئاسية، المزمع إجراؤها خلال المرحلة المقبلة، في ثاني خطوات خارطة الطريق.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان