رئيس التحرير: عادل صبري 12:54 مساءً | السبت 11 يوليو 2020 م | 20 ذو القعدة 1441 هـ | الـقـاهـره °

انتهاء اجتماع «المجلس العسكري» برئاسة منصور

انتهاء اجتماع «المجلس العسكري» برئاسة منصور

أخبار مصر

اجتماع المجلس العسكري

انتهاء اجتماع «المجلس العسكري» برئاسة منصور

أحمد علاء 26 مارس 2014 18:52

أعلن العقيد أركان حرب أحمد محمد علي، المتحدث باسم المجلس الأعلى للقوات المسلحة، انتهاء اجتماع المجلس، الذي بدأ في السادسة مساءً، برئاسة المستشار عدلي منصور، رئيس الجمهورية المؤقت، والمشير عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي.

 

يأتي هذا فيما أصدر الرئيس منصور، قرارًا جمهوريًا، مساء الأربعاء، قضى بترقية الفريق صدقي صبحي، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، إلى رتبة فريق أول، وسط أنباء تتردد عن إصدار بيان في أعقاب الاجتماع، يتضمن استقالة المشير السيسي من منصبه، وتعيين صبحي خلفًا له، تمهيدًا لترشح السيسي في الانتخابات الرئاسية.

 

وكشفت مصادر عسكرية أن البيان المزمع صدوره، سيتضمن استقالة السيسي وترقية الفريق صدقي صبحي، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، إلى رتبة مشير، وتوليه منصب وزير الدفاع، فيما أوضحت المصادر أن البيان لن يتضمن إعلان ترشح السيسي في الانتخابات الرئاسية.

 

وفي شأن متصل، عزَّزت قوات الأمن من تواجدها بمحيط المنشآت الحيوية، والميادين الرئيسية، لاسيما رابعة العدوية والنهضة والتحرير، وسط ترقبات أمنية من اندلاع أعمال عنف وهجمات إرهابية، تزامنًا مع انعقاد اجتماع للمجلس الأعلى للقوات المسلحة، برئاسة المستشار عدلي منصور.

اقرأ أيضًا:

 

صدقي صبحي.. وزير الدفاع المحتمل

عبد المنعم التراس.. رئيس الأركان "المحتمل

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان