رئيس التحرير: عادل صبري 09:04 مساءً | الأحد 12 يوليو 2020 م | 21 ذو القعدة 1441 هـ | الـقـاهـره °

حسن حمدى يستأنف على قرار حبسه في "هدايا الأهرام"

حسن حمدى يستأنف على قرار حبسه في هدايا الأهرام

أخبار مصر

حسن حمدي رئيس النادي الأهلي

حسن حمدى يستأنف على قرار حبسه في "هدايا الأهرام"

عمرو مكاوي 25 مارس 2014 11:17

تقدم محامي حسن حمدي، رئيس النادى الأهلي، بطلب إلى المستشار هشام بركات النائب العام، للاستئناف على القرار الصادر مساء أمس الاثنين بحبس موكله 15 يوما على ذمة التحقيقات في قضية فساد مؤسسة الأهرام.

وقال محمد عثمان نقيب محامي شمال القاهرة، والموكل للدفاع عن حمدي، إنه تقدم بطلب للاستئناف على حبس حمدي على ذمة اتهامه بقضية فساد الأهرام.

وأشار عثمان لـ''مصر العربية''، إلى أنه من المفترض تحديد جلسة خلال 48 ساعة من قبول الاستئناف.

وكانت التحقيقات استمرت لأكثر من 10 ساعات متواصلة تخللها ثلاثة استراحات للصلاة واستكمال التحقيق، وواجهت هيئة التحقيق المنتدبة من رئيس محكمة استئناف القاهرة برئاسة المستشار ثروت حماد للتحقيق فى قضية وقائع الفساد المالى بمؤسسة الأهرام، حسن حمدى بكافة الاتهامات الموجهة إليه فى القضية وهى الإضرار بأموال جهة عمله وتسهيل الاستيلاء عليها، وهو ما نفاه رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام للإعلان الأسبق برمتها.

ورد حسن حمدى على الاتهامات الموجهة له والمتعلقة بهدايا الأهرام سواء للصحفيين بالمؤسسة أو لعملائها، وأجاب بأنها كلها قرارات كانت بموافقة مجلس الإدارة، وكانت تجري بحضور أعضاء الجهاز المركزى للمحاسبات وبموافقة الجمعية العمومية للأهرام، بعد عرضها عليها، وعدم اعتراض مجلس الشورى مالك هذه المؤسسات الصحفية.

 

أخبار ذات صلة

رسمياً..حبس حسن حمدي 4 أيام

القبض على حسن حمدي رئيس الأهلي

التفاصيل الكاملة للقبض علي حسن حمدي

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان