رئيس التحرير: عادل صبري 07:29 صباحاً | الأربعاء 08 يوليو 2020 م | 17 ذو القعدة 1441 هـ | الـقـاهـره °

اشتباكات بين الأمن ومعارضي المحلة والسادات

اشتباكات بين الأمن ومعارضي المحلة والسادات

أخبار مصر

اشتباكات بين الأمن ومعارضي المحلة والسادات

اشتباكات بين الأمن ومعارضي المحلة والسادات

إيهاب أحمد وأحمد عجور 24 مارس 2014 21:13

شهدت مدينتا المحلة بالغربية والسادات بالمنوفية، اشتباكات بين الأمن ومعارضين لسلطة ما بعد 30 يونيو نظموا مسيرات اعتراضًا على الحكم الصادر من محكمة جنايات المنيا بإعدام 529 متهمًا فى قضايا عنف عقب فض اعتصام رابعة العدوية في 14 أغسطس الماضي.

 

وانطلقت مسيرة لمعارضين بمدينة المحلة بمنطقة المشحمة ودوران محب، وقامت قوات الأمن بالتصدى لهم وإطلاق عدد من القنابل المسيلة للدموع لتفريق المتظاهرين وفض المسيرة والاستعانة بعدد من المدرعات لتمشيط  محيط الأحداث.

 

وفي السادات، ألقت قوات أمن المنوفية القبض على 5 من المعارضين بعد فض مسيرة مناهضة للجيش والشرطة بالمنطقة الرابعة والهجوم على قوات الأمن بالمشاريخ والحجارة.

 

 تلقى اللواء سعيد أبو حمد مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد وحيد الحضرى مأمور مركز السادات، يفيد بتجمع ما يقرب من 150 معارضًا فى مسيرة بالمنطقة الرابعة بالمدينة، مرددين هتافات مناهضة للجيش والشرطة .

 

وعلى الفور، انتقلت قوات الأمن نشبت اشتباكات مع المشاركين فى المسيرة قاموا على إثرها بقذف القوات بالحجارة والشماريخ، وتمكنت القوات من السيطرة على الموقف وتفريق المسيرة بقنابل الغاز المسيل وإلقاء القبض على 3 أشخاص كانوا يتزعمون المسيرة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان