رئيس التحرير: عادل صبري 09:15 مساءً | السبت 04 يوليو 2020 م | 13 ذو القعدة 1441 هـ | الـقـاهـره °

محافظ جنوب سيناء ينفي واقعة اغتصاب سائحة إنجليزية

محافظ جنوب سيناء ينفي واقعة اغتصاب سائحة إنجليزية

أخبار مصر

اللواء خالد فودة

محافظ جنوب سيناء ينفي واقعة اغتصاب سائحة إنجليزية

أحمد شرماوى 24 مارس 2014 16:26

نفى اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، ما جاء في صحيفة "تليجراف" البريطانية من تعرض سائحة إنجليزية بمنتجع شرم الشيخ للاغتصاب.

 

وأكد المحافظ، أنه تم التحقيق في الواقعة بحضور القنصل الفخري الإنجليزي بشرم الشيخ السيدة دون بيكون، ولم تستطع السائحة إثبات تعرضها للاغتصاب أو التعرف على من قام به رغم قيام إدارة المنتجع بعرض جميع العاملين عليها في الوقت الذى ادعت به اغتصابها.

 

فيما أكدت الدكتورة هبة زهران، رئيس لجنة الموارد البشرية بغرفة المنشآت الفندقية، بيانًا أوضحت فيه أن "السائحة البريطانية كانت موجودة بالبار بصحبة أربعة نزلاء بالفندق، أحدهم سيدة بريطانية بصحبة زوجها في تلك الليلة حتى الثانية والنصف صباحًا بتاريخ السادس من مارس ٢٠١٤، وكانت تحت تأثير الخمر وغادروا جميعًا البار، متجهين إلى غرفهم، كما هو مسجل بالكاميرات".

 

وأشار البيان إلى أنه "تم إثبات العديد من اللقطات المسجلة لهذه السيدة فى عدة أيام مختلفة على مدار فترة إقامتها بالفندق، وهي بصحبة نزلاء، وجميعهم تحت تأثير الخمر في معظم الأحيان، ما جعل القنصل البريطاني فى حاله استياء شديدة من تلك السيدة".

 

وشدد البيان على أنه ثبت من التحقيق في الواقعة أن السائحة غير قادرة على إثبات دعواها بالتعرض للاغتصاب أو التعرف على شخصية بعينها، لتوجيه اتهام لها، مع العلم أنه تم عمل طابور عرض لجميع أفراد الحراسة المتواجدين بوردية العمل في تلك الليلة، وبمواجهة السائحة بهم لم تستطع  التعرف على أي منهم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان