رئيس التحرير: عادل صبري 07:49 مساءً | الأربعاء 15 يوليو 2020 م | 24 ذو القعدة 1441 هـ | الـقـاهـره °

بـ"الكوسة".. وقفة لحملة الماجستير أمام "الوزراء"

بـالكوسة.. وقفة لحملة الماجستير أمام الوزراء

أخبار مصر

وقفة لحملة الماجستير أمام "الوزراء"

بـ"الكوسة".. وقفة لحملة الماجستير أمام "الوزراء"

كتبت ـ نورا ناصر 23 مارس 2014 13:01

نظم العشرات من حملة الماجستير والدكتوراه 2013_2014 وقفة احتجاجية اليوم  أمام مجلس الوزراء للمطالبة بتنفيذ قرار تعيينهم الصادر في 2 مارس الجاري .

 

وردد المحتجون هتافات منها "ياللي بتسأل احنا مين.. احنا دكاترة مصريين وآه لوكنت ابن الوزير.. كان تعييني يجي يطير.. قالوا ثورة قالوا حرية.. والحكومة هي هي والفساد هو هو.. بلد دى ولا تكية.. وحكومة هباب حكومة هباب.. ماشية وسط وفساد ".
 

كما رفعوا لافتات كتب عليها :" عاطل بدرجة ماجيستر ", " 4 سنين ليسانس و3 سنين ماجستير و4 سنين دكتوراة ولسه عاطل" ,"عاطل بدرجة ماجستير ودكتوراه 2013 ", "ماجستير ودكتوراه حقنا هنموت وراه" رافين ثمرة "كوسة" في إشارة منهم إلى تعيين بعض الأشخاص بالوسطة والمحسوبية .
 

فيما قاموا بتمزيق شهاداتهم واشعال النيران فيها في إشارة منهم إلى أن الدولة لا تعترف بالشهادة التي حصلوا عليها .
 

ومن جانبه أكد أحمد فتحي المنسق العام لحملة شهادات الماجستير أنهم نظموا وقفات عديدة للمطالبة بالتعيين ولكن دون جدوى. مشيرا أن رد المالية كان في صالحهم حيث أكدت أن لهم درجات مالية.
 

وهدد فتحي بالدخول في اعتصام مفتوح حتى إصدار قرار التعيين، مشيرًا أن أمن الوزراء قام بالاعتداء عليهم في الوقفة الماضية وحرروا ضده محضرا بقسم قصر النيل.
 

فيما عززت قوات الأمن من تواجدها فور وصول التظاهرة وأغلقت البوابة الحديدية للمجلس فيما انتشرت قوات الأمن تحسبًا من وقوع أعمال شغب.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان