رئيس التحرير: عادل صبري 08:58 صباحاً | الثلاثاء 14 يوليو 2020 م | 23 ذو القعدة 1441 هـ | الـقـاهـره °

العمال يحتجزون عضوًا بمجلس إدارة غزل كفر الدوار

العمال يحتجزون عضوًا بمجلس إدارة غزل كفر الدوار

أخبار مصر

عمال غزل كفر الدوار

العمال يحتجزون عضوًا بمجلس إدارة غزل كفر الدوار

البحيرة / محمد عيسوي 23 مارس 2014 12:27

احتجز العاملون بقطاع الجمعية التعاونية للنقل بشركة الغزل والنسيج بكفر الدوار اليوم – الأحد –المهندس جابر الجباس نائب رئيس مجلس الإدارة وذلك للمطالبة بخطابات الترقيات للعاملين بالجمعية والتي وصلت إلى بعض الأقسام والورديات بالشركة ولم تصل إلى قطاع الجمعية حتى الآن .

 

وهدد العاملون بالجمعية التعاونية بتوقف سيارات الشركة التي تقوم بنقل العاملين والموظفين إلى الشركة وكذا توقف الصرف بمحطات الوقود التابعة للشركة والمشرف عليها قطاع الجمعية في حالة عدم الاستجابة لمطالبهم بسرعة استلام خطابات الترقيات بالشركة .

 

فيما دخل أعضاء اللجان النقابية بشركة مصر للحرير الصناعي والبوليستر بكفر الدوار في اعتصام مفتوح داخل المبنى الإداري بوسط المدينة وذلك حتى تنفذ مطالبهم ومنها تعديل بدل طبيعة العمل.
 

وأكد أعضاء اللجان المحتجون على أنهم تجنبوا الاعتصام داخل المصنع حتى لا يتأثر بإضرابهم العمال وتتوقف عجلة الإنتاج داخل المصنع وذلك حفاظًا على الصالح العام.
 

وأشار العمال إلى عدم تراجعهم عن الإضراب حتى يتم إجراء حركة ترقيات العاملين في المستوى الوظيفي وذلك لمن أمضى المدة الكلية للترقية للدرجة الأعلى وذلك طبقًا لنص اللائحة المعمول بها بالشركة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان