رئيس التحرير: عادل صبري 06:14 مساءً | السبت 04 يوليو 2020 م | 13 ذو القعدة 1441 هـ | الـقـاهـره °

نجل شقيق الكتاتني: الإخوان خدعوا المصريين باسم الثورة

نجل شقيق الكتاتني: الإخوان خدعوا المصريين باسم الثورة

أخبار مصر

نجل شقيق الكتاتني

نجل شقيق الكتاتني: الإخوان خدعوا المصريين باسم الثورة

هبة السقا 23 مارس 2014 10:16

قال إسلام الكتاتنى، المنشق عن جماعة الاخوان المسلمين -نجل شقيق الدكتور سعد الكتاتني رئيس حزب الحرية والعدالة- إنه فخور بانشقاقه عن الجماعة بعد اكتشافه خداعها للشعب المصري، على حد تعبيره.

 

وأضاف خلال المؤتمر الذي عقدته الجبهة الوسطية أمس بمدينة المنصورة تحت عنوان "مصر وطن واحد شعب وجيش وشرطة إيد واحدة، لا للعنف، لا للإرهاب" إنه قضى 19 عاما داخل الجماعة، وانشق عنها، بعد خداع الرئيس المعزول محمد مرسى للمصريين باسم الثورة التى لم تشارك فيها إلا بعد تأكدها من سقوط النظام، حسب قوله.

 

وتابع إسلام الكتاتنى: "ما تعلمناه في ما يعرف بمدرسة الإخوان مناف تماما لما نراه الآن منهم، فهم باعوا دينهم بدنياهم".

 

وبدوره قال أحمد صبح، القيادى المنشق عن الجماعة الإسلامية: "لا مصالحة مع جماعة الإخوان الذين قتلوا أبناء الشعب وسفكوا الدماء".

 

 وأضاف أن الإخوان يقتلون من يدافعون عن مصر لإضعافها، مؤكدا أن الجيش والشرطة يكافحون الإرهاب ولا تريد الجماعة إلا تدميرهم ليقوموا بتنفيذ مخططهم بتقسيم مصر.

 

 وتابع: "لكن الشعب المصرى واع لكل ذلك، وهذه المصالحة لن تأتى إلا باعترافهم بكل ما قاموا به من عنف وتخريب ومحاولتهم لتغييب العقول، وهو ما لن يحدث" .

 

وأكد صبح أن المشير عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع، هو الأصلح والأحق لرئاسة مصر، "فهو يستطيع أن يصل بمصر لبر الأمان كما أنه سيقضى على الإرهاب"، حسب قوله.
 

روابط ذات صلة:

الكتاتني: "الإخوان" يسعون لإرباك الحياة يوم 6 أكتوبر

إخواني منشق: الجماعة تخطط لـ "احتلال" التحرير

"إسلاميين ضد الإخوان" تتهم الجماعة بجر مصر للعنف

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان