رئيس التحرير: عادل صبري 06:27 مساءً | الخميس 09 يوليو 2020 م | 18 ذو القعدة 1441 هـ | الـقـاهـره °

الأمن والأهالي يطاردون تشكيلاً عصابيًا بالغربية

الأمن والأهالي يطاردون تشكيلاً عصابيًا بالغربية

أخبار مصر

مطاردات-ارشيف

الأمن والأهالي يطاردون تشكيلاً عصابيًا بالغربية

إيهاب أحمد 22 مارس 2014 20:04

هاجمت عناصر مسلحة عددًا من أصحاب سيارات الأجرة، بغرض السطو المسلح وأطلقت النار على قوة أمنية من مباحث بسيون بالغربية أثناء تصديها للسطو المسلح، ما أدى إلى إصابة 3 أفراد شرطة ومواطن بطلق ناري.

 

 وانتقل ضباط وحدة مباحث مركز بسيون وتبيَّن تواجد جمع من الأهالي ممسكين بشخص يدعى محمد.ب.ع 20 عامًا عاطل بقرية حوين مركز قطور وبحوزته السيارة رقم 700253 نقل غربية.

 

وأقر "المقبوض عليه" بأنه كان بحوزته أسلحة نارية هو وشخصان آخران وقاموا بإطلاق الأعيرة النارية في الهواء وشرعوا في سرقة السيارة رقم 6291 نقل غربية قيادة المدعو أحمد على مبروك 33 عامًا سائق وبصحبته زوجته آيات محمد خليل 30 عامًا ربة منزل بمركز قطور إلا أنه تمكن من الهرب بسيارته بمساعدة الأهالي.

 

 وأشار إلى أنهم استطاعوا ـ أيضًا ـ سرقة السيارة رقم 15072 رحلات غربية تحت تهديد صاحبها ويدعى أشرف محمد 26 عامًا صاحب محل قطع غيار وتمت إصابته ـ هو الآخر ـ بطلق خرطوش وجروح بالذراع اليسرى ثم لاذ بالفرار في اتجاه الطريق الدائري.

 

 وقامت قوات المباحث بالتضيق على الجناة وإبلاغ قوات حراسات ودوريات الطرق الرئيسية لسرعة ضبط السيارة والجناة بالاشتراك مع النجدة وتم مطاردتهما بطول طريق بسيون وقام الجناة بالتمويه وترك السيارة والاستيلاء على سيار ة أخرى رقم 156017 نقل غربية قيادة إبراهيم حمدي 41 عامًا بعد إلقاء صاحبها منها على الطريق.

 

 وأثناء قيام السيارة 53 لاسلكي والتي تعمل على تأمين الطريق بملاحقتهم بقرية " شبرا النملة " في اتجاه كفر الزيات، وبادرا بإطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات ما أدى لإصابة ضابط وفردين شرطة بطلقات نارية.

 

 وتمكن الأهالي من ضبط المدعو "عمر بدر" 46 عامًا ومقيم بدائرة مركز قطور والسابق ضبطه في القضية 10531 جنح بولاق حبس 6 أشهر، وتم إنقاذه من الأهالي قبل تطبيقهم حد الحرابة عليه، كما تمت ملاحقة المتهم الأخير وسط الزراعة بعد تركة للسيارة المسروقة والتي وجد بها بندقية آلية وذخائر خرطوش.

 

اقرأ أيضًا:

 

وسط إطلاق النيران..مطاردة بين مسجل خطر وأمن قنا

ضبط 5 أطنان بانجو بعد مطاردة للمهربين بالسخنة

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان