رئيس التحرير: عادل صبري 03:40 مساءً | الأحد 12 يوليو 2020 م | 21 ذو القعدة 1441 هـ | الـقـاهـره °

الفساد يتستر خلف صور السيسي

الفساد يتستر خلف صور السيسي

أخبار مصر

بوسترات السيسي

الفساد يتستر خلف صور السيسي

كتب – محمد سيد 22 مارس 2014 14:26

تحولت  "بوسترات" وصور المشير عبدالفتاح السيسي المعلقة بالشوارع من دعمه للترشح للرئاسة إلى استغلال اسمه وتمرير أكبر قدر من الفساد المالي والإداري وهو ما دفع الجيش للمطالبة بالتوقف عن نشر صور له بالشوارع.

"مصر العربية" رصدت أبرز أشكال الفساد المتسترة خلف صور المشير عبدالفتاح السيسي.

 

يقول ممدوح شفيق منسق عام حملة " مصر قد الدنيا" أولى الحملات الداعمة لترشح السيسي للرئاسة إنهم اكتشفوا أن هناك محلات تجارية تعلق دعاية مخالفة للقانون بأن تعلق صوراً للسيسي من باب تأييده وتضع أرقامها وبياناتها على الصور حتى لا يتجرأ أحد من السلطة التنفيذية على إزالتها.
 

وأوضح شفيق لـ"مصر العربية" أن بعض أصحاب العقارات قاموا ببناء أدوار مخالفة ووضعوا صور السيسي أعلاها ظناً أنها ستحميها.
 

وأشار شفيق أن كثيراً من فلول الحزب الوطني رغبوا في العودة للساحة من جديد بتعليق صور للسيسي عليها إهداءات بأسمائهم مما أدى لقلق بعض المواطنين من عودة الحزب الوطني من جديد، لذلك دعى الجيش لتوقف المواطنين عن تعليق صورله خشية استغلالها بهذا الشكل.
 

في سياق متصل قالت سامية زين العابدين القيادية بجبهة الدفاع عن الجمهورية التي أسستها المستشارة تهاني الجبالي والتي تدعم ترشح السيسي للرئاسة أنهم رصدوا طول الفترة الماضية مخالفات كثيرة تتم بإسم وصور السيسي.
 

وأوضحت "زين" أن هناك أشخاص قامت بجمع اموال وطبعت كارنيهات على أنهم حملة السيسي رغم أنهم بعض النصابيين مشيرة إلى أنهم عقدوا مؤتمرات أيضاً من أجل  جمع الاموال أيضاً.
 

وأشارت زين إلى أن البعض تاجر بصور السيسي ليخالف في البناء وبيع الأراضي مفيدة بأن بعضهم تم الإبلاغ عنهم وقبض عليهم من قبل الشرطة، لأن السيسي لم يعلن ترشحه للأن، ولا يحق لأحد الإدعاء بأنهم حملته الرسمية أو يعلقوا صوراً بإسمه.

"هانسحب".. شعار "الرئاسية" ((تقرير مصور))

http://www.youtube.com/watch?v=Y38hkmOVBRc

خيارات الترشح للرئاسة في وجود السيسي (تقريرمصور)

http://www.youtube.com/watch?v=cyMtyPbpsoM

مواضيع ذات صلة:

فيديو.. وصفي عن "ترشح السيسي للرئاسة": "هنطلب مين غير كبيرنا

برهامي: أؤيد ترشح السيسي إذا خلع الزي العسكري

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان