رئيس التحرير: عادل صبري 02:17 مساءً | الأربعاء 08 يوليو 2020 م | 17 ذو القعدة 1441 هـ | الـقـاهـره °

وزير الإسكان ينتقد تأخر تنفيذ توسعات الصرف بعين شمس

وزير الإسكان ينتقد تأخر تنفيذ توسعات الصرف بعين شمس

أخبار مصر

الدكتور مصطفى مدبولي

وزير الإسكان ينتقد تأخر تنفيذ توسعات الصرف بعين شمس

أ ش أ 22 مارس 2014 13:54

وجه الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، انتقادات شديدة، للمسئولين عن تأخر تنفيذ مشروع توسعات صرف صحى محطة رفع عين شمس.

وأضاف مدبولى، للمسئولين خلال زيارته اليوم للمشروع، أن هذا المشروع تأخر منذ 3 سنوات، وهناك معدات لم يتم التعاقد عليها حتى الآن.

وأشار وزير الإسكان، إلى أن تأخر تنفيذ هذ المشروع يتسبب فى أعطال كثيرة وطفح بالصرف الصحى بالمنطقة، كما أنه يتسبب أيضًا فى تأخير تطوير محور مؤسسة الزكاة، الذى يخدم سكان شرق القاهرة، فضلاً عن أن هذا المشروع يخدم ملايين المواطنين من سكان عين شمس والزيتون والمقطم وشرق مدينة نصر.

من جانبهم، أرجع مسئولو الجهاز التنفيذى لمياه الشرب والصرف الصحى، تأخر تنفيذ المشروع لعدم وجود تمويل من الدولة.

وطالب الدكتور مصطفى مدبولى، بإعداد خطة عمل وبرنامج زمنى مضغوط للانتهاء من المشروع، مؤكدا أنه لن يقبل الموعد المقترح حاليا فى نهاية سبتمبر.

 وشدد على أن يكون العمل بالمشروع على مدار الأربع والعشرين ساعة يوميًا، موجهًا رئيس حى المرج الذى حضر الجولة، إلى إبلاغه فى حالة وجود تقاعس بالعمل، مشددا على أنه لا أعذار بعد اليوم فى هذا المشروع.

تجدر الإشارة إلى أن هذا المشروع يعمل على استيعاب التصرفات الزائدة للصرف الصحى، نتيجة التوسعات السكانية بمنطقة عين شمس، وينفذ المشروع على مرحلتين، الأولى 300 ألف م3 يوميًا، والثانية 300 ألف م 3 أخرى.

  روابط:

وزير الإسكان يتفقد عددًا من مشاريع المرافق بـ "الشرقية" 

فيديو..وزير الإسكان: التكليف الرئيسي لي النزول للشارع

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان