رئيس التحرير: عادل صبري 10:20 صباحاً | الاثنين 10 أغسطس 2020 م | 20 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

"لا يمثلني" تتقدم بطلبات لسحب الثقة من عاشور

لا يمثلني تتقدم بطلبات لسحب الثقة من عاشور

أخبار مصر

سامح عاشور

"لا يمثلني" تتقدم بطلبات لسحب الثقة من عاشور

كتب: ممدوح المصري 17 فبراير 2014 10:30

بدأت حركة "محامون من أجل العدالة" وحركة "لا يمثلني" لسحب الثقة من مجلس نقابة المحامين بتقديم الاستمارات الموقعة من 1464 محاميًا على مستوى الجمهورية، ومصدق عليها من النقابات الفرعية، وسط حضور مكثف لأنصار الحملة مع تواجد لأنصار سامح عاشور نقيب المحامين.

 

وفي نفس السياق، أبدت نقابة المحامين اليوم استعدادها لاستلام أي طلبات لسحب الثقة، يتقدم بها أي محام بهدف سحب الثقة من النقيب سامح عاشور ومجلس النقابة.

 

وأوضحت  النقابة في بيان لها اليوم، أن أي طلبات ستعرض على المجلس وسيتم فحصها، وإذا كان الطلب مستوفيًا الشروط القانونية المحددة بقانون المحاماة سيتم الدعوة لجمعية عمومية وفقًا للطلبات المقدمة.

 

كما تم إغلاق الباب الرئيسي لمبنى النقابة بالجنازير، مع القيام بتشديد الإجراءات الأمنية على الباب الخلفي بعد أن قامت بفتحه كبديل للباب الرئيسي لها ، والذي تم غلقة بداية من اليوم.

 

كانتا حركة "محامون من أجل العدالة" وحملة "لا يمثلني " قد أعلنتا الأسبوع الماضي عن الانتهاء من الترتيبات والاستعدادات النهائية للإطاحة بمجلس النقابة العامة للمحامين، الذين حاولوا بكل الممارسات والتهديدات المباشرة لإفشال عمليات جمع توقيعات سحب الثقة بالمحافظات، علي حد تعبير الحملة.

 

اقرأ أيضا

"لا يمثلني": عاشور ومجلسه أهدروا أموال النقابة

بدء مؤتمر "لا يمثلني" لسحب الثقة من نقيب المحامين

"لا يمثلني": جمعنا 1464 استمارة لسحب الثقة من عاشور

"لا يمثلني" توزع استمارات سحب الثقة من نقيب المحامين

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان