رئيس التحرير: عادل صبري 08:04 مساءً | الخميس 13 أغسطس 2020 م | 23 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

ولي عهد أبو ظبى يستقبل صدقي صبحي

ولي عهد أبو ظبى يستقبل صدقي صبحي

أخبار مصر

صدقى صبحى

ولي عهد أبو ظبى يستقبل صدقي صبحي

وكالات 11 فبراير 2014 13:29

استقبل الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في المعمورة بأبوظبي الفريق صدقي صبحي رئيس أركان القوات المسلحة المصرية .

 

ورحب سمو ولي عهد أبوظبي برئيس أركان القوات المسلحة  والوفد المرافق له واستعرض معه العلاقات الأخوية القائمة بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية والسبل الكفيلة بتعزيزها وتطويرها بما يحقق مصالح البلدين والشعبين الشقيقين.

وبحث اللقاء التعاون بين البلدين في كافة المجالات وخاصة فيما يتعلق بالشؤون الدفاعية وتبادل الخبرات والزيارات والتنسيق المشترك.

وأكد الجانبان على عمق العلاقات التي تجمع البلدين الشقيقين وحرصهما المشترك على تقويتها وتنميتها في كافة المجالات بما يعود بالخير والفائدة على الشعبين الشقيقين وأهمية مواصلة جهود البناء والتنمية في جمهورية مصر لمستقبل أكثر ازدهارًا وتقدمًا .

كما جرى خلال اللقاء تناول مجمل الأحداث والتطورات على الساحتين الإقليمية والدولية وتبادل وجهات النظر حول عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

حضر اللقاء معالي محمد أحمد البواردي وكيل وزارة الدفاع وسعادة الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي رئيس أركان القوات المسلحة وسعادة اللواء الركن عيسى سيف محمد المزروعي نائب رئيس أركان القوات المسلحة وسعادة محمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي وعدد من أعضاء الوفد المصري . 

 

اقرأ أيضا:

الفريق صدقي صبحي: دعم الإمارات لمصر سيذكره التاريخ

صدقي صبحي يغادر إلى الإمارات

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان