رئيس التحرير: عادل صبري 08:44 صباحاً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

نقل تحقيقات "انفجار المنصورة" لنيابة أمن الدولة

نقل تحقيقات انفجار المنصورة لنيابة أمن الدولة

أخبار مصر

اثار تفجير المنصورة

نقل تحقيقات "انفجار المنصورة" لنيابة أمن الدولة

وكالات 24 ديسمبر 2013 09:40

قال مصدر قضائي رفيع المستوى أن النائب العام المستشار هشام بركات سيصدر قرار ا خلال ساعات بنقل التحقيقات في القضية لنيابة أمن الدولة العليا.برئاسة المستشار تامر الفرجانى المحامى العام الأول وذلك بعد انتهاء فرق التحقيقات بالمنصورة من معاينتها للمبنى والاستماع لأقوال المصابين.

وأوضح المصدر لوكالة"أونا" أنه من المرجح ان ينتقل فريق من النيابة العامة وتحديدا المكتب الفنى للنائب لعام المستشار هشام بركات خلال الساعات القادمة إلى موقع التفجيرات بمديرية أمن الدقهلية وذلك لإعداد تقرير للنائب العام عن الحادثة وما تسببت فيه من خسائر.

وأكد المصدر أن النائب العام المستشار هشام بركات أجرى منذ وقوع الحادثة العديد من الإتصالات بالمحامي العام الأول لنيابة المنصورة لمتابعة سير الأحداث كما أن يطلع على كل الخطوات التى تتخذها النيابة العامة لحظة بلحظة.

جدير بالذكر، أن انفجارا قد وقع في حوالي الساعة الواحدة من صباح اليوم الثلاثاء، بجوار مبنى مديرية أمن الدقهلية، وأسفر عن استشهاد 8 من رجال الشرطة و4 مواطنين، وإصابة 134 آخرين، بالإضافة إلى انهيار واجهة المبنى الجانبي للمديرية، وانهيار جزئي في عدد من المباني القريبة من بينها مجلس مدينة المنصورة، والمسرح القومي، والمصرف المتحد، وإتلاف عدد من سيارات الشرطة والمواطنين.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان