رئيس التحرير: عادل صبري 09:04 صباحاً | الخميس 29 أكتوبر 2020 م | 12 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

أشهر شائعات 2013: طلاق ليلى علوي ووفاة عادل إمام

أشهر شائعات 2013: طلاق ليلى علوي ووفاة عادل إمام

ميديا

احمد حلمي - مني زكى - عادل امام - احمد عز

أشهر شائعات 2013: طلاق ليلى علوي ووفاة عادل إمام

تحقيق: عربي السيد 18 ديسمبر 2013 11:41

أيام قليلة وسنودع عام 2013 بكل مميزاته وعيوبه، ورغم استحواذ الأحداث السياسية على المشهد طوال العام، لكن الفن وشائعاته سيطر أيضا على جزء كبير من العام.

 

 

شائعات الطلاق

وكان من أكثر الشائعات انتشارا في هذا العام شائعة الطلاق التي تتردد كل عام بدرجة كبيرة، وتعرض عدد كبير من الفنانين لهذه الشائعة وعلى رأسهم، الفنانة ليلى علوي التي لم تنج من هذه الشائعة حيث انتشرت أخبار كثيرة تفيد بانفصال الفنانة ليلى علوي عن زوجها رجل الأعمال، وأوضحت ليلى علوي في تصريح خاص لـ"مصر العربية" شائعة طلاقي تلاحقني كل عام مرتين على الأقل، والأمر أصبح لا يهمني كثيرا فأنا أعيش حياة مستقرة مع زوجي.

 

ولم يسلم الفنان أحمد حلمي وزوجته الفنانة منى زكي من هذه الشائعة حيث تم الإعلان عبر مواقع وهمية تدعي انتسابها لهما تؤكد انفصالهما بعد زواج دام فترة طويلة، وأكدت الفنانة منى زكي أن هذه الأخبار تخلو من الصحة تماما.

 

كما تلاحقت الأخبار أيضا بطلاق الفنان تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل، وذلك لخلاف بينهما وعدم رغبة تامر في ممارستها الغناء، وفي ظل التوقيت الذي انتشرت فيه شائعة الطلاق ظهر الاثنان معا بأمريكا يقضيان أحلى الأوقات.

 

شائعة الزواج

كما لم ينج الفنانين من شائعة الزواج وعلى رأسهم زواج الفنانة نجوى كرم والعميد على جابر أحد أعضاء لجنة تحكيم "Arab gottanalt" وانتشرت بعض الصور التي أفادت بزواجهما وفي النهاية ظهر كل منهما على الفضائيات موضحين علاقتهما التي ليس بها إلا الصداقة فقط.

 

ولم يسلم النجم أحمد عز من شائعة الزواج، حيث أفاد عدد من الأخبار أنه قام بالزواج من إحدى فتيات الكويت، الخبر الذي أثار ضجة كبرى في الوسط الفني مما جعله يظهر مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج قصر الكلام ويوضح حقيقة زواجه.

 

شائعات الوفيات

ولم ينج الفنانون أيضا خلال هذا العام من شائعة الوفاة التي تلاحق عددا منهم كل عام.

 

حيث تعرض الفنان أحمد راتب لوعكة صحية تم نقله على إثرها إلى المستشفى بعد تدهور حالته الصحية وتدوالت الأخبار التي أفادت بوفاته مما جعل أسرته تدخل في حالة انهيار ظانين أن الأطباء يخفون عنهم الخبر وصرحوا به للصحافة، وتعتبر هذه الشائعة من أكثر الشائعات التي حصلت على حيز في عام 2013.

 

كما لم يسلم الزعيم عادل أمام من هذه الشائعة حيث انتشرت الأخبار التي أفادت بوفاته أثناء تصوير مسلسل العراف الذي تم عرضه خلال رمضان الماضي ونفى الزعيم هذه الأخبار.

 

ولكن الفنانة فيفي عبده فهي التي تمنت الموت حتى تريح مروجي الشائعات لأنها الوحيدة التي تعرضت لشائعة الوفاة أكثر من ثلاث مرات خلال عام 2013 وكل مرة تخرج للجمهور وتطمئنه عليها وفي المرة الأخيرة تمنت الموت حتى تريح مروجي الشائعات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

     

    اعلان