رئيس التحرير: عادل صبري 03:57 صباحاً | الخميس 25 فبراير 2021 م | 13 رجب 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| بعد إخلاء سبيل المتهمين.. محطات قضية فتاة الفيرمونت

فيديو| بعد إخلاء سبيل المتهمين.. محطات قضية فتاة الفيرمونت

أخبار مصر

فندق الفيرمونت

فيديو| بعد إخلاء سبيل المتهمين.. محطات قضية فتاة الفيرمونت

كريم أبو زيد 23 يناير 2021 21:39

أخلت النيابة العامة سبيل المتهم أحمد الجنزوري فى قضية فتاة الفيرمونت على ذمة التحقيقات، ليصل بذلك عدد المتهمين المفرج عنهم إلى 3 بعدما تم إلقاء الإفراج عن سيف الدين أحمد ونازلي مصطفى فى بداية يناير الجاري.

 

وقعت الجريمة عام 2014 داخل فندق فيرمونت نايل سيتى بالقاهرة، حيث تناوب مجموعة من الشباب على اغتصاب فتاة وحفر أسمائهم على جسدها.

 

للتعرف على المزيد شاهد الفيديو..

 

مع نهاية يوليو الماضي ومطلع أغسطس بدأ اسم فندق فيرمونت نايل سيتي يظهر على السطح بقوة، إثر تداول  قصة فتاة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تفيد تعرضها لاعتداء جماعي داخل أروقة هذا الفندق أثناء إقامة إحدى الحفلات الراقصة، وقام مجموعة من الشباب بتخدير إحدى الفتيات بعد وضع مخدر داخل أحد المشروبات، وبعدها قاموا باستدراجها إلى أحد الغرف وتناوبوا على اغتصابها.

 

وبحسب الرواية المتداولة حينها فإنّهم لم يكتفوا بهذا بل قاموا بتصوير أنفسهم وحفروا أحرف أسمائهم الأولى على جسدها لابتزازها، وكانت كلما تفيق وتطلب مياه يعطوها بدلًا منه مخدر، تلك التفاصيل وردت بصفحة  Assault Police (شرطة الاعتداءات) على انستجرام والتي سبق وتسببت في القبض على أحمد بسام، والبعض زعم  بأنّ المشتبه بهم استغلوا نفوذ عائلاتهم وقاموا بإغلاق تلك الصفحة، كونها تعد إحدى المنصات التي تفضح المتحرشين.

 

وفى يوم أغسطس 2020 أمر المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، بالتحقيق في البلاغ الذي تلقته النيابة العامة بتاريخ 4 أغسطس عام 2020 من المجلس القومي للمرأة مرفقًا به شكوى قدمتها إحدى الفتيات إلى المجلس، وأجرت النيابة تحقيقاتها ومنها سؤال المجني عليها وعدد من الشهود، وفى 24 أغسطس أمرت النيابة بضبط المتهمين في الواقعة، إلا أنه تبين هروب بعضهم وأمرت بملاحقتهم دوليًا.

 

وكشفت تحقيقات النيابة العامة عن أن المتهمين السبعة لجأوا إلى حيلة للهروب خارج البلاد، وعدم تعقبهم من الأجهزة الأمنية بسبب الترويج لأسمائهم وبياناتهم وصورهم على مواقع التواصل قبل تقديم الشكوى لنيابة العامة في 4 أغسطس، حيث قسموا أنفسهم إلى ثلاث مجموعات، خرجت الأولى عبر مطار القاهرة في 27 يوليو الماضي، تبعتها الثانية في 28 يوليو الماضي، ثم الثالثة في 29 يوليو الماضي.

 

جدير بالذكر أن هناك وقائع متعددة ومماثلة وقعت في تلك القضية، حيث إن بعض المتهمين قاموا بعملية اغتصاب الفتاة والتناوب عليها وحفر أسمائهم على جسدها، كما اشترك متهمون آخرون في الجريمة بتوفير مسرح وأدوات الجريمة.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان