رئيس التحرير: عادل صبري 09:10 صباحاً | الجمعة 22 يناير 2021 م | 08 جمادى الثانية 1442 هـ | الـقـاهـره °

هل تؤثر نوة القاسم بالإسكندرية على نهائي كأس مصر؟.. الأرصاد تجيب

هل تؤثر نوة القاسم بالإسكندرية على  نهائي كأس مصر؟.. الأرصاد تجيب

أخبار مصر

نوة القاسم بالإسكندرية

هل تؤثر نوة القاسم بالإسكندرية على نهائي كأس مصر؟.. الأرصاد تجيب

نهى عثمان 04 ديسمبر 2020 15:22

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"تويتر" بشأن تعرض محافظة الإسكندرية اليوم لنوة القاسم وحالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية وأمطار غزيرة، لتحسم هيئة الارصاد الجوية الأمر.

 

لتكشف الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه لا توجد نوة تضرب محافظة الإسكندرية والجو مستقر ولا يوجد أي خوف من تساقط الأمطار فهي خفيفة".

 

 كما أوضحت "شاكر" أن الأمطار مستمرة من اليوم وحتى السبت، ولكن مع بداية يوم الأحد لن يكون هناك فرصة لتساقط الأمطار، مؤكدة أن هناك نشاط للرياح مستقرة ومعتدلة إلى حد ما حتى يوم الاثنين، ولكن يوم الاثنين سيشهد وجود رياح على غرب البلاد فقط.


وأكدت "شاكر" أن بداية نوة "القاسم" تبدأ في يوم 4 ديسمبر، مشددًا على أنه في بعض الأوقات يعطل المدارس والمصالح الحكومية لكي تستطيع أجهزة المحافظة التعامل مع مياه الأمطار، وتنقلها إلى مكان آخر.

 

ومن المقرر أن يلتقى الأهلى مع طلائع الجيش فى نهائى كأس مصر موسم 2019 / 2020، مساء اليوم السبت 5 ديسمبر حيث تأهل الأهلى للمباراة النهائية عقب فوزه على الاتحاد السكندرى فى الدور نصف النهائى بنتيجة 2 / 1، بينما تأهل طلائع الجيش للنهائى بعد تحقيقه المفاجأة الثانية بالفوز على الزمالك 3 / 1.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان