رئيس التحرير: عادل صبري 10:47 مساءً | الخميس 21 يناير 2021 م | 07 جمادى الثانية 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| الطقس اليوم في القاهرة.. هل تؤثر الأمطار على إقامة مباراة القمة؟

فيديو| الطقس اليوم في القاهرة.. هل تؤثر الأمطار على إقامة مباراة القمة؟

أخبار مصر

مياه الأمطار على أرضية استاد القاهرة

فيديو| الطقس اليوم في القاهرة.. هل تؤثر الأمطار على إقامة مباراة القمة؟

مصطفى محمد 26 نوفمبر 2020 16:02

تصدرت أحوال الطقس في العاصمة القاهرة، اليوم الخميس، مؤشرات البحث في موقع جوجل، لأهميتها غدًا الجمعة خاصة عند عشاق كرة القدم، لاستضافة استاد القاهرة الدولي نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والزمالك، لذلك تزايد معدل البحث بشكل كبير على جملة « الطقس اليوم في القاهرة ».

 

وجاءت الأسئلة المتعلقة بأحوال الطقس اليوم في القاهرة، وسط تخوفات من تراكم المياه بشكل كبير وتأثيرها على أرضية ملعب المباراة، ما سيؤدي إلى إحتمالية تأجيلها.

 

 

وربط بعض المتسائلين، بموجة الأمطار التي شهدتها شوارع القاهرة في 24 فبراير الماضي، والذي تزامن موعد لقاء القمة بين الأهلي والزمالك، وحينها أعلن نادي الزمالك تعثر الحافلة التي تنقل الفريق لملعب المباراة، بسبب المباراة.

 

حينها احدثت تلك الواقعة حالة من الجدل في الشارع المصري، خاصة الوسط الرياضي وجماهير الفريقين على مواقع التواصل الاجتماعي، واعتبر وقتها الحكم الزمالك منسحبًا وانتهت باحتساب نقاط المباراة للأهلي بعدما تغيّب الفريق الأبيض عن الحضور إلى ملعب المباراة باستاد القاهرة، متعذّرًا بالظروف الجوية.

 

 

وأمس الأربعاء وقبل لقاء القمة بـ48 ساعة أغرقت الأمطار مدخل استاد القاهرة الدولي، وتراكمت في أرضية الملعب بحسب ما جاء فى صور انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

لكن قبل دربي القرن بين الفريقين والذي يحدث لأول مرة في التاريخ أن يلتقيا قطبي الكرة في مصر في نهائي دوري أبطال أفريقيا، أكدت هيئة الأرصاد الجوية أن الأمطار على القاهرة يوم غد الجمعة، ستكون وفى الفترة الصباحية ولن تؤثر على إقامة المباراة.

 

وفي تصريحات صحفية، أشار محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى أنه سيكون هناك أمطار متوسطة إلى غزيرة على بعض المناطق من ( الإسكندرية مطروح . السلوم - رشيد - دمياط . بورسعيد - العريش - رفح )، غدًا الجمعة موعد إقامة المباراة.

 

 

وبحسب مدير التنبؤات بهيئة الأرصاد، يشهد الوجه البحري غدًا، أمطار متوسطة على بعض المناطق من ( كفر الشيخ - البحيرة - الدقهلية - الغربية - الشرقية - المنوفية). 

 

وفي التاسعة من مساء غدًا الجمعة، ولأول مرة في التاريخ، يصتدم الأهلي والزمالك وجهًا لوجه في نهائي دوري أبطال أفريقيا في لقاء وصفه خبراء الكرة بالتاريخي، على ملعب استاد القاهرة الدولي.

 

وبسبب فيروس كورونا المستجد، قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، إقامة المباراة بدون جمهور، مع الاكتفاء بحضور عدد ضئيل جدًا من مسؤولي الناديين والاتحادين المصري والأفريقي، إضافة للصحفيين ووسائل الإعلام.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان