رئيس التحرير: عادل صبري 02:58 مساءً | الأحد 17 يناير 2021 م | 03 جمادى الثانية 1442 هـ | الـقـاهـره °

8 نصائح للمديرين لتجنب انتشار كورونا بين الموظفين (فيديو)

8 نصائح للمديرين لتجنب انتشار كورونا بين الموظفين (فيديو)

آيات قطامش 24 نوفمبر 2020 21:25

بعد عودة اصابات كورونا للتزايد من جديد في مصر بصورة ملحوظة، طالبت وزارة الصحة أصحاب العمل بالحفاظ على سلامة موظفيهم لتجنب انتشار كوفيد 19، وذلك من خلال اتباع مجموعة من النصائح

 

شاهد الفيديو

 

جاءت نصائح الصحة لأصحاب العمل على النحو التالي:   إعادة توزيع المكاتب لتوفير مسافات بين الموظفين، وتشجيع الاجتماعات الافتراضية والعمل على منع التجمعات بالأماكن المغلقة. 

 

  • وكذلك السماح وتشجيع العاملين اصحاب الأمراض المزمنة ونقص المناعة وكبار السن والحوامل على العمل من المنزل, 
  •  
  • ومن بين النصائح ايضًا لتجنب انتشار فيروس كوروناد؛ حفظ المسافات الشخصية بين العاملين، والتناوب بين الموظفين في العمل، مع توفير مصادر تهوية جيدة بغرف العمل في الأماكن المغلقة.

 

وأكدت الصحة على ضرورة وضع سياسات واجراءات لعزل العاملين الذين تظهر عليهم أعراض على الفور، وذلك من خلال غرفة منفصلة أو وضع حاجز مؤقت، والاتصال بـالخط الساخن 105 في حالات الاشتباه. 

 

 

 

الجدير بالذكر أن مصر سجلت، أمس الاثنين، 354 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا، فضلًا عن إعلان وفاة 12 آخرين، ليصل بهذا إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بكوفيد 19 حتى أمس هو 113381 حالة من ضمنهم 101981 امتثلوا للشفاء، و 6560 فارقوا الحياة.

 

 

من ناحية أخرى؛ أكدت  الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، مساء اليوم الثلاثاء، على استعداد الدولة التام لمواجهة الموجة الثانية لفيروس كورونا المستجد، وتطرقت إلى اتخاذ خطوة بزيادة عدد مقاعد الخط الساخن (١٠٥) إلى ٨٠٠ مقعد باللغتين العربية والإنجليزية بهدف سرعة الرد على استفسارات المواطنين.

اعلان

اعلان