رئيس التحرير: عادل صبري 02:25 مساءً | الخميس 26 نوفمبر 2020 م | 10 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

محمد رمضان مع أشهر مطرب في إسرائيل.. واتهامات بالتطبيع

محمد رمضان مع أشهر مطرب في إسرائيل.. واتهامات بالتطبيع

أخبار مصر

محمد رمضان مع مطرب إسرائيلي

بعد تكريمه فى أسوان..

محمد رمضان مع أشهر مطرب في إسرائيل.. واتهامات بالتطبيع

كريم أبو زيد 21 نوفمبر 2020 19:49

تعرض الفنان محمد رمضان لهجوم عنيف على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، عقب نشر صفحة " إسرائيل تتكلم العربية"، صورة للفنان المصري بصحبة فنان إسرائيلي خلال تواجتهما فى دبي، واتهمه كثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بالتطبيع مع دولة الاحتلال.

 

 فى المقابل لم يعلق الفنان محمد رمضان على الواقعة حتى الآن.

 

البداية عندما نشر الإعلامى الإماراتى حمد المزروعى،  صورة تجمع والمطرب الإسرائيلي عومير آدام في دبى، مرفقة بتدوينة له عبر تويتر :"أشهر فنان في مصر مع أشهر فنان في اسرائيل في دبي".

 

 

 

وأعادت صفحة "إسرائيل بالعربية"، نشر الصورة وأرفقتها بتعليق، :" الفن دوما يجمعنا.. عرض الإعلامي الإماراتي حمد المزروعي صورة للنجم المصري محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام في دبي".

 

 

كانت دولة الإمارات العربية المتحدة، وقعت فى أغسطس الماضى اتفاقاً لتطبيع العلاقات مع دولة الإحتلال "إسرائيل"، وبتوقيع الاتفاق أصبحت الإمارات ثالث دولة عربية، بعد مصر عام 1979 والأردن عام 1994، توقع اتفاقية سلام مع دولة الاحتلال، وكذلك الدولة الخليجية الأولى التي تقوم بذلك وتليها مملكة البحرين.

 

ورغم توقيع مصر وإسرائيل، اتفاقية سلام على المستوى الرسمى، إلا أن تطبيع العلاقات بين البلدين على المستوى الشعبي مرفوض، ويقابله المواطنون بغضب عارم، حيث يعتبر المصريون تطبيع الشخصيات العامة والمشهورة وصمة عار كبيرة.

 

 

 

كان رمضان قد أعلن يوم الخميس الماضى، عن توجه إلى محافظة أسوان، ونشر مقطع فيديو يوثق لحظة نزوله من الطائرة بالزي الصعيدي، مرفقة بتدوينه يقول فيها: وصلت اليوم #أسوان #وجه_قبلي أهلي وناسي لتكريمي من المجلس الدولي للمشروعات الصغيرة والمتوسطة بالتعاون مع الأمم المتحدة".


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان