رئيس التحرير: عادل صبري 01:25 صباحاً | الاثنين 30 نوفمبر 2020 م | 14 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

أب يقتل أولاده وزوجته.. تفاصيل العثور على 4 جثث بسوهاج

أب يقتل أولاده وزوجته.. تفاصيل العثور على 4 جثث بسوهاج

أخبار مصر

العثور على 4 جثث فى سوهاج

انتقامًا لطفلة يتيمة

أب يقتل أولاده وزوجته.. تفاصيل العثور على 4 جثث بسوهاج

كريم أبو زيد 27 أكتوبر 2020 20:38

 

وسط ظروف غامضة، عثرت قوات الأمن بمديرية أمن سوهاج على 4 جثث  داخل منزل بإحدى القرى التابعة لمركز جرجا، إحداهما لطفلة كانت معلقة داخل بئر صرف صحي.

 

توصلت قوات الأمن إلى أن الجثث لـ"سمير.ا" 14 عامًا، وشقيقته "أسماء.أ" ٨ أعوام، ووالدتهما "شيماء.ع" ٣٠ عامًا، وطفلة تدعى "رودينا.م"، 5 سنوات، الفتاة يتيمة الاب من جيران المجني عليهم المذكورين ومبلغ باختفاءها، وجرى العثور عليها معلقة في بئر صرف صحي.

 

ووفقا معاينة رجال الأمن لمسرح الجريمة، اكتشف أفراد البحث الجنائي اختلاف الاصابات من شخص لآخر، فهناك جثثًا مصابة بطلقات نارية وطعنات بسلاح أبيض، وأن هناك إصابات بطعنات بسلاح أبيض فقط.

 

كان اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج تلقى إخطارًا من مركز شرطة جرجا بالواقعة، وعلى الفور جرى نقل الجثث لمستشفى جرجا العام، وتحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

 

وبعد تكثيف قوات الأمن جهودها لكشف ملابسات الواقعة والتوصل إلى الجاني، تبين أن وراء إرتكاب الواقعة عامل باليومية وهو زوج السيدة حيث قام بقتل زوجته بالرصاص، وطفليه بـساطور، بعد اكتشافه قيام زوجته بقتل طفلة جارتها، وإخفائها في بئر الصرف الصحى بالمنزل، بسبب خلافاتها المالية مع والدتها.

 

أشارت التحريات الأولية لرجال المباحث إلى أن زوج القتيلة هو مرتكب الجريمة، وأنه أطلق الرصاص على زوجته، واعتدى بعد ذلك على طفليه بالساطور، وأن الجاني هرب من مسرح الجريمة مصطحبا معه ابنه الصغير، البالغ من العمر 5 سنوات.

 

وأضافت التحريات أن المتهم ارتكب جريمته عقب علمه بقيام زوجته بقتل الطفلة "رودينا" ابنة جارتها المتغيبة، والتي عثرت الشرطة على جثتها معلقة في بئر الصرف الصحى بالمنزل، بسبب خلافات مالية مع والدتها، وأنه فر هاربًا عقب ارتكابه الجريمة.

 

 وجرى تشكيل فريق بحث لضبط المتهم الهارب، وتمكنت قوات الأمن، من تحديد مكان الأب مرتكب المذبحة الأسرية بجرجا، الذى كان يختبئ بمنطقة عزبة النخل بالمطرية، وتم إلقاء القبض عليه، وإعادته إلى سوهاج لاستكمال التحقيقات معه، بمعرفة ضباط مباحث قسم شرطة جرجا.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان