رئيس التحرير: عادل صبري 12:40 صباحاً | الأحد 06 ديسمبر 2020 م | 20 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| 4 طرق لسداد فاتورة الأرضي من المصرية للاتصالات

فيديو| 4 طرق لسداد فاتورة الأرضي من المصرية للاتصالات

أخبار مصر

فاتورة الارضي

فيديو| 4 طرق لسداد فاتورة الأرضي من المصرية للاتصالات

كريم أبو زيد 25 أكتوبر 2020 19:55

أتاحت شركة المصرية للاتصالات 4 طرق لعملائها لتسهيل عملية سداد فاتورة التلفون الأراضي، كما كشفت طريق الاستعلام عن قيمة الفاتورة الشهرية من المنزل دون تكبد عناء التوجه إلى أي من فروع الشركة.

 

 

طرق سداد فاتورة التليفون الأرضى

 

 سهّلت الشركة على عملائها سداد الفاتورة، من خلال الطرق التالية:

 

 

 

السداد الإلكتروني عبر الموقع الرسمى للشركة المصرية للاتصالات باستخدام الفيزا كارت

 

 

 

السداد فى السنترال التابع له العميل

 

 

 

السداد فى مكاتب فوري ومصاري المنتشرة على مستوى الجمهورية.

 

مكاتب البريد

 

 

وتتمثل خطوات الاستعلام عن الفاتورة فى التالي:

 

 الدخول لموقع الشركة

 

إدخال رقم كود المحافظة

 

إدخال رقم التليفون الأرضي

 

الضغط على كلمة عرض فواتير.

 

يذكر أن الشركة المصرية للاتصالات "WE"، ألغت فى يناير الماضي باقة 15 جنيها للتليفون المنزلي، وقررت أن تبدأ الباقة الأساسية من 20 جنيها، تتضمن 120 دقيقة محلية وخدمة إظهار رقم الطالب، وأتاحت الشركة لعملائها خيارات أخرى من الباقات الأكبر التي تتناسب مع رغباتهم واحتياجاتهم المختلفة وهي باقة WE أرضي 35، وWE أرضي 65.

 

 ووفقا للموقع الرسمى للشركة، يتمكن العميل من التحدث أرضي وموبايل بلا حدود لشبكة WE مع باقات WE أرضي الجديدة، وتبلغ قيمة اشتراك الباقة الأولى٢٠ جنيها شهريا أو ٦٠ جنيها كل ٣ شهور تمنح العميل ١٢٠ دقيقه + إظهار رقم الطالب، وهذه الباقه تم تحويل كل المشتركين عليها أوتوماتيك.

 

فيما تبلغ قيمة اشتراك الباقة الثانية ٣٥ جنيها شهريا، تمنح المشترك ٢٥٠٠ دقيقه أرضى أرضى وأرضى إلى ٠١٥ + ١٠٠٠ دقيقه محافظات، وأما قيمة الباقة الثالثه ٦٥ جنيها شهريا تمنح المشترك كل ما هو فى الباقه الثانية علاوة على ١٥٠٠ دقيقة شبكات أخرى ڤودافون واتصالات وأورانچ.

 

ووفقا للشركة المصرية للاتصالات we ، فإن أخر موعد لدفع فاتورة التليفون الأرضي 2020 هو بعد صدور الفاتورة بشهر،  حيث يتم منح العملاء شهرًا كاملًا لتسديد الفاتورة من خلال إحدى طرق الدفع المختلفة سواء إلكترونيا أو في إحدى فروع الشركة المصرية للاتصالات.

 

وفى حالة امتناع العميل عن سداد فاتورة الاستهلاك لمدة شهر تضطر الشركة إلى تحويل الخط الأرضي إلى استقبال فقط، بالإضافة إلى قطع خدمة الإنترنت الأرضي نهائيا عن الخط، مع تحميل العميل غرامة في حالة التأخير في سداد الفاتورة عن المهلة التي حددتها الشركة بجانب قيمة الفاتورة الأصلية مع قطع الحرارة عن الخط الأرضي نهائيا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان