رئيس التحرير: عادل صبري 01:36 صباحاً | الجمعة 27 نوفمبر 2020 م | 11 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

بسبب التحويلات المرورية.. انتبه عند السير في هذه الطرق

بسبب التحويلات المرورية.. انتبه عند السير في هذه الطرق

آيات قطامش 21 أكتوبر 2020 17:55

اعلنت الإدارة العامة للمرور، اليوم الأربعاء، عن غلق كلي لطريق الواحات تحديدًا في الاتجاه القادم من مدينة 6 أكتوبر اتجاه طريق الفيوم، لإنشاء القواعد والأعمدة الخرسانية، وذلك لمدة ستة أشهر بدءًا من اليوم 21 أكتوبر الجاري في الرابعة عصرًا.

 

تنبيه لقائدي السيارات 

 

وبناءً عليه؛ أطلقت المرور تنبيهًا للمواطنين قالت فيه إنه على القادم من مدينة 6 أكتوبر بطريق اتجاه طريق الفيوم عليه الانحراف يمينًا والسير اتجاه طريق بديل تم إستحداثه موازيا لطريق الواحات الرئيسي، ثم الانحراف يسارًا والعودة مرة أخرى لطريق الواحات الرئيسى واستكمال السير اتجاه طريق الفيوم.

 

وأفادت الإدارة العامة لمرور الجيزة، عبر الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية، بأنه تم تعيين الخدمات المرورية اللازمة من أجل التنسيق مع الشركة المنفذة لوضع العلامات الإرشادية والتحذيرية بنطاق منطقة الأعمال لتوعية وإرشاد المواطنين والحفاظ على سلامتهم، ولتيسيير حركة المرور.

 

 وأشارت إلى أن الأعمال الإنشائية الخاصة تشمل إنشاء (كوبري علوي – نفق سيارات) بمحيط منطقة الطريق الدائري وتقاطعه مع طريق الواحات. 

 

 

 

استقطاع حارتين مرورية بمحور 26 يوليو 

 

على السياق ذاته؛ اطلقت الإدارة العامة للمرور، اليوم الأربعاء، تنويهًا آخر يتعلق باستقطاع حارتين بمحور 26 يوليو بمنطقة ناهيا للقيام بأعمال صيانة، لإصلاح مناطق الهبوط والتشققات الأرضية فى المسافة من أعلى منطقة ناهيا وحتى أعلى منطقة المنصورية فى الاتجاه القادم من أعلى ميدان لبنان اتجاه مدينة 6 أكتوبر. 

 

وأوضح الإدارة العامة للمرور أنه سيتم استقطاع، حارتين أقصى يمين الطريق بمنطقة الأعمال بطول 400 متر مع تسيير الحركة المرورية في باقي عرض الاتجاه، وذلك على أن يتم بدء الأعمال من الساعة الـ 12,5 صباح بعد غد الجمعة، على أن تكون الأعمال على مدار اليوم بالكامل.

 

وأكدت الإدارة أنها نظرًا لهذا قامت بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور، مع وضع اللوحات الإرشادية والتحذيرية المرورية بمحيط الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان