رئيس التحرير: عادل صبري 11:03 مساءً | السبت 24 أكتوبر 2020 م | 07 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

اليوم.. طلاب الثانوية العامة المؤجلين يؤدون امتحان الديناميكا

اليوم.. طلاب الثانوية العامة المؤجلين يؤدون امتحان الديناميكا

أخبار مصر

الدكتور رضا حجازي رئيس عام امتحانات الثانوية العامة

اليوم.. طلاب الثانوية العامة المؤجلين يؤدون امتحان الديناميكا

محمد متولي 01 أكتوبر 2020 07:15

يؤدي اليوم طلاب الثانوية العامة المؤجلين الامتحان في مادة  الديناميكا لشعبة علمي رياضة، حيث من المقرر أن يستمر زمن الامتحان لمدة ساعتين فقط ، من العاشرة صباحا حتى الثانية عشر ظهرا .

 

وأكدت وزارة التربية والتعليم، أن امتحانات الدور الثانى لطلاب شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة الذين تعرضوا لظروف قهرية منعتهم من أداء امتحان الدور الأول، وحصلوا على موافقة لأداء امتحان الدور الثانى بالدرجة الفعلية للعام الحالى 2020، وتغيبوا أو رسبوا فى مادة أو مادتين وتُعد هذه المحاولة هى الثانية لهم.

 

وقال الدكتور رضا حجازى، نائب الوزير لشئون المعلمين ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة، إن إجمالي عدد الطلاب الذين تقدموا بمستندات تفيد أحقيتهم فى أداء امتحان الدور الثانى (222) طالبا وطالبة.

 

جدير بالذكر أن الوزارة قامت بتخصيص لجنة واحدة فقط على مستوى الجمهورية (مدرسة العجوزة ع. ث بنات التابعة لإدارة العجوزة التعليمية) لتكون مقرا لامتحان الطلاب و تتم إقامة الطلاب الممتحنين بمبنى اتحاد الطلاب بالعجوزة مع تحمل وزارة التربية والتعليم تكاليف الإقامة.

 

ومن المقرر أن يؤدي طلاب الثانوية المؤجلين يوم السبت القادم الامتحان في ماد الجيولوجيا - الفلسفة – التفاضل والتكامل وفي يوم الأحد 3 أكتوبر 2020  الامتحان في مواد الأحياء – علم النفس – الاستاتيكا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان