رئيس التحرير: عادل صبري 06:07 صباحاً | الجمعة 30 أكتوبر 2020 م | 13 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

بعد وفاة محمد فريد خميس ..المئات يودعون مؤسس النساجون الشرقيون

بعد وفاة محمد فريد خميس  ..المئات يودعون مؤسس النساجون الشرقيون

أخبار مصر

محمد فريد خميس

فيديو وصور|

بعد وفاة محمد فريد خميس ..المئات يودعون مؤسس النساجون الشرقيون

متابعات 24 سبتمبر 2020 21:45

ودَّع مئات المواطنين مؤسس النساجون الشرقيون، محمد فريد خميس، مساء اليوم الخميس، الذي فارق الحياة عن عمر يناهز 80 عامًا قبل أيام،عقب رحلة علاج بالولايات المتحدة الأمريكية.

 

فمساء اليوم وصل جثمان "إمبراطور النسيج والسجاد في مصر" على متن طائرة قادمة من نيويورك، ومن ناحية أخرى كان في انتظاره الكثير من محبيه لتشييع جثمانه إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة بمدينة العاشر من رمضان بعد الصلاة عليه. 

 

 

 

ووسط أجواء خيَّم عليها الحزن شهد عمّال النساجون الشرقيون وعائلة الراحل رائد صناعة النسيج، مراسم دفنه بمقابر العائلة، وانهالت الدعوات له بالرحمة، ونصب سرداق كبير بمصنع النساجون الشرقيون بالعاشر من رمضان. 

 

 

 

على الجانب الآخر؛ تداول عددٌ من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا لمراسم تشييع جثمان الراحل محمد فريد، ومكان إقامة عزائه أيضًا.

 

حرص على حضور مراسم العزاء، وزير القوى العاملة محمد سعفان، ووزير التموين دكتور على المصيلحي، بحسب ما نشر.

 

 


 كان رائد صناعة النسيج الراحل أجرى عملية جراحية خطيرة في القلب خلال شهر يونيو الماضى، بالولايات المتحدة الأمريكية، وخرج من المستشفى يوم ٨ يونيو الماضى، ثم عاد إلى مصر، إلا أن حالته الصحية تراجعت خلال الفترة الماضية مما أدى إلى سفره مرة أخرى للعلاج بالولايات المتحدة الأمريكية.

 

يعتبر محمد فريد خميس أحد أبرز رواد الصناعةِ المصرية، وقد اشترى أكبر مصانع السجاد العالمية وحولها إلى مصر لإنشاء قلعة صناعة السجاد لتحمل اسم النساجون الشرقيون، ومع الوقت أصبح يطلق عليه إمبراطور النسيج والسجاد بمصر والشرق الأوسط.. لقراءة المزيد اضغط هنـــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

     

    اعلان