رئيس التحرير: عادل صبري 07:45 صباحاً | الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 م | 03 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

قطع المياه عن عدة مناطق بالقاهرة والقليوبية.. تعرف على المواعيد

قطع المياه عن عدة مناطق بالقاهرة والقليوبية.. تعرف على المواعيد

أخبار مصر

مواطنون يشتكون من قطع المياه

قطع المياه عن عدة مناطق بالقاهرة والقليوبية.. تعرف على المواعيد

كريم أبو زيد 20 سبتمبر 2020 23:16

أعلنت شركتا مياه الشرب فى القاهرة والقليوبية، عن اعتزامهما قطع المياه عن بعض المناطق بالمحافظتين، وذلك يوم الثلاثاء المقبل الموافق 23 سبتمبر 2020.

 

ووفقا لبيان صادر عن شركة مياه الشرب بالقاهرة، فمن المقرر قطع المياه عن مناطق (خارجة المطرية– المسلة ومتفرعاتها– جوبيان ومتفرعاتها– شارع إبراهيم عبدالرازق ومتفرعاته– منطقة الألف مسكن– منطقة الهايكستيب– النزهة الجديدة).

 

وأشارت الشركة إلى أن قطع الخدمة سيبدأ من الساعة العاشرة صباح الثلاثاء الموافق 22/ 9/ 2020 وحتى الساعة السادسة صباح يوم الأربعاء الموافق 23/9/2020 نظرًا لتنفيذ أعمال تطوير منطقة عين، شمس مما يترتب عليه تحويل مسار خط المياه قطر 1000 مم.

 

أما شركة مياه الشرب في محافظة القليوبية، فقررت أن تقطع المياه عن مدينة ومركز طوخ، لمدة 6 ساعات، اعتبارًا من الساعة 11 مساء يوم الثلاثاء، وحتى الساعة الخامسة فجرًا، نظرًا لأعمال فنية تابعة للجهاز التنفيذي بالقليوبية بالمرحلة الثانية لمحطة مياه العبادلة المرشحة.

 

وأهابت شركتا مياه الشرب بالقاهرة والقليوبية، بأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة، على أن تدبر الشركتين سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة وفي حال طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان