رئيس التحرير: عادل صبري 08:28 صباحاً | الاثنين 26 أكتوبر 2020 م | 09 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

لطلاب المرحلتين الأولى والثانية.. نتيجة تقليل الاغتراب بتنسيق الجامعات 2020

لطلاب المرحلتين الأولى والثانية.. نتيجة تقليل الاغتراب بتنسيق الجامعات 2020

أخبار مصر

تنسيق الجامعات - أرشيفية

لطلاب المرحلتين الأولى والثانية.. نتيجة تقليل الاغتراب بتنسيق الجامعات 2020

مصطفى محمد 20 سبتمبر 2020 01:58

ينشر "مصر العربية"، نتيجة تقليل الاغتراب للمرحلتين الأولى والثانية من تنسيق الجامعات 2020، بعدما أعلنتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، على موقع التنسيق الإلكتروني.

 

ولمعرفة النتيجة والإطلاع عليها وطباعة بطاقة الترشيح للكلية أو المعهد المرشح إليه الطالب أو الطالبة اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــا.

 

وقالت وزارة التعليم العالي، إنه يمكن للطلاب الدخول الإلكتروني لمعرفة نتائجهم علما بأنه يمكن طباعة بطاقة الترشيح النهائية من خلال الموقع وسيتم إرسال الكشوف النهائية الي الكليات والمعاهد حتي يتمكن الطلاب من استكمال إجراءات قيدهم.

 

ويستقبل موقع التنسيق، طلاب المرحلة الثالثة، لتسجيل الرغبات، منذ الساعات الأولى من صباح الخميس الماضي، والتي تستمر حتى يوم الاثنين المقبل 21 سبتمبر.

 

وأكدت وزارة التعليم العالي، أن أماكن الحصول على خدمة التنسيق الإلكتروني لطلاب المرحلة الثابثة من التنسيق هي معامل الحاسبات بالجامعات المصرية والكليات التابعة لها بالمحافظات المختلفة، والكمبيوتر الشخصي للطالب المتصل بشبكة الإنترنت.

 

وأوضحت الوزارة أنه في حالة وجود أي استفسار عن خدمة التنسيق الإلكتروني يمكن للطالب الاتصال تليفونيا على الرقم 19468 بسعر المكالمة العادية من أي موقع في القاهرة والمحافظات. 

 

وأشارت إلى أنه فيما يخص مواعيد تسجيل رغبات طلاب الثانوية العامة المرحلة الثالثة عام 2020،  تقرر استقبال رغبات الطلاب الحاصلين على الثانوية العامة المرحلة الثالثة وتشمل(بقية الطلاب الناجحين من الدور الأول.

 

وكذلك الطلاب المتخلفين عن التقدم من المرحلتين الأولي والثانية بالإضافة إلى الطلاب الناجحين في الدور الثاني).

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان