رئيس التحرير: عادل صبري 12:04 صباحاً | الجمعة 02 أكتوبر 2020 م | 14 صفر 1442 هـ | الـقـاهـره °

صراع رقم «1».. مرشحو النواب يفترشون الأرض أمام المحاكم (صور)

صراع رقم «1».. مرشحو النواب يفترشون الأرض أمام المحاكم (صور)

أخبار مصر

مرشحو النواب يفترشون الأرض أمام المحاكم

صراع رقم «1».. مرشحو النواب يفترشون الأرض أمام المحاكم (صور)

مصطفى محمد 17 سبتمبر 2020 05:47

أجبر الحصول على الأرقام المتقدمة في صفوف مرشحي النظام الفردي بمجلس النواب، المرشحين المحتملين من افتراس الأرصفة والأرض أمام محكمة شبين الكوم في المنوفية، ومحكمة الجيزة في محافظة الجيزة، انتظارًا لفتح باب الترشح صباح اليوم الخميس.

 

كما شهدت المحكمة الابتدائية «محكمة جنوب القاهرة» توافد عدد من المرشحين ومحاميهم وعددًا من انصارهم، في محاولة لأسبقية التقدم، وهو ما يضمن لهم الاختيار بحرية من بين الرموز الانتخابية التي طرحتها الهيئة الوطنية للانتخابات، وحتى لا تنحصر اختيارهم للرمز الانتخابي.

 

 

فيما احتشد المرشحون المحتملون لانتخابات مجلس النواب وأنصارهم أمام محطمة بنها الابتدائية انتظارا لفتح باب الترشح للتقدم بأوراقهم لخوض الانتخابات.

 

وقضى مرشحون محتملون لمجلس النواب ليلتهم أمس في الشوارع، نتيجة منح الأرقام الأولى ومنها رقم (1)، بأسبقية الحضور فور فتح باب الترشح.

 


وتداول عدد من رواد موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، صورًا لمرشحي مجلس النواب من أمام محكمة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، وذلك للحصول على رقم واحد في الدوائر المختلفة بالمحافظة.

 

وأظهرت الصور المتداولة المرشحين وهم يفترشون أمام المحكمة منتظرين فتح باب الترشح لانتخابات مجلس النواب وفق ما حددته الهيئة العليا للانتخابات، حيث شهد محيط المحكمة، تواجد ما يقرب من 18 مرشحًا ومؤيديهم، في محاولة منهم الدخول إلى المحكمة مبكرًا لحجز المقاعد الأولى في قوائم المرشحين.

 

 

وقام المرشحون المتواجدون، أمام محكمة شبين الكوم، فيما بينهم بتنظيم عملية الحضور بأرقام مسلسلة لدخول المحكمة بأسبقية الحضور.

 

ومن المقرر أن تبدأ اليوم في الثامنة صباحًا 29 محكمة ابتدائية على مستوى الجمهورية بفتح أبوابها، أمام المرشحين لتلقي أوراق الترشح رسميًا.

 

جدير يالذكر أن انتخابات الجولة الاولى من انتخابات مجلس النواب تنطلق بالنسبة للمصريين في الخارج من 21 إلى 23 أكتوبر، على أن تجرى داخل البلاد يومي 24 و25 من نفس الشهر.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان