رئيس التحرير: عادل صبري 11:11 مساءً | الخميس 01 أكتوبر 2020 م | 13 صفر 1442 هـ | الـقـاهـره °

بسبب الفساد.. طارق شوقي يضخ دماء جديدة بوزارة التعليم

بسبب الفساد.. طارق شوقي  يضخ دماء جديدة  بوزارة التعليم

أخبار مصر

الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم

بسبب الفساد.. طارق شوقي يضخ دماء جديدة بوزارة التعليم

أحمد الشاعر 14 أغسطس 2020 13:00

 

قال الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم إن الوزارة تقوم بتجديد الدماء فى مواقع كثيرة على مدار العام داخل الوزارة، مؤكدا أنه "شأن داخلى بحت" استعدادا لمرحلة جديدة.

 

وأضاف وزير التربية والتعليم عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" لقد تم تغيير أحد النواب للوزير منذ فترة وتغيير المسئول عن التكنولوجيا التطبيقية وتغيير رئيس قطاع مكتب الوزير وتغيير رئيس مركز القيادات التربوية والكثير من القيادات وليس هناك ارتباط بفساد لكن تجديدا للدماء فى مواقع متفرقة.

 

وتابع: لذلك ليس من الحكمة تداول أمور من الشأن الداخلى على مواقع التواصل أو الإعلام لأن الوزارة مسئولة عن تقديم تعليم أفضل بينما التغييرات الداخلية تظل شأن داخلى لا نريد الخوض فيه خارج الوزارة، وأتمنى أن ينأى الجميع عن تناول موضوعات تتعلق باشخاص بلا دليل ولمجرد الإساءة الشخصية، وأرجو ألا ننزلق إلى تداول "روايات" وننسى أننا نستعد لعام دراسى قادم ملىء بالتحديات.

 

وقبل أيام، وذكرت تقارير محلية، أن هيئة الرقابة الإدارية ألقت القبض  على (أ.ص.س) صاحب شركة خاصة تعمل في مجال الدعاية والإعلان، لانتحاله صفة المستشار الإعلامي لوزارة التربية والتعليم، واستغلال المنصب المزعوم في الحصول على منافع مادية وعطايا عينية تقدر قيمتها بحوالي 5 ملايين جنيه من أحد المواطنين، وذلك بعد أن ادعى قدرته على التدخل لدى بعض الجهات القضائية لحفظ احدى الدعاوى الخاصة لصالح المواطن.

 

أسفرت تحريات الهيئة عن اعتياد المتهم استخدام تلك الصفة للنصب على عديد من المواطنين الراغبين في إنهاء مصالحهم، وبتقنين الإجراءات القانونية تم ضبط المتهم وجارى التحقيق معه حاليا بمعرفة النيابة العامة.

 

وأحمد صابر المتهم بانتحال صفة المستشار الإعلامي لوزير التربية والتعليم، عمل منسقا لـ 30 يونيو بالاتحادية، وعضو أمانة الشباب بحملة الرئيس عبد الفتاح السيسي، الأولى، ومسؤول الإعلام في الحملة الثانية، وفقا لتقارير صحفية نشرتها صحف محلية قومية.

 

ونعتت صحيفة أخبار اليوم القومية أحمد صابر بالمتحدث الرسمي الإعلامي لوزارة التربية والتعليم في تصريحات خاصة نقلتها عنه السبت 10 نوفمبر 2018، تحت عنوان «التربية والتعليم: الوزارة تسلمت 55% من «التابلت الدرسي».

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان