رئيس التحرير: عادل صبري 06:51 صباحاً | الثلاثاء 04 أغسطس 2020 م | 14 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

فيديو.. بريطانيا تنعى طبيب الغلابة: العالم فقد إنسانًا عظيمًا

فيديو.. بريطانيا تنعى طبيب الغلابة: العالم فقد إنسانًا عظيمًا

أخبار مصر

وفاة طبيب الغلابة

فيديو.. بريطانيا تنعى طبيب الغلابة: العالم فقد إنسانًا عظيمًا

نهى عثمان 28 يوليو 2020 21:17

نعت الحكومة البريطانية، على لسان روزى دياز المتحدثة الإقليمية باسم الحكومة البريطانية فى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، الدكتور محمد مشالي المعروف بـ"طبيب الغلابة"، الذي رحل عن عالمنا أمس الاثنين.
 

ونشرت دياز، عبر حسابها بموقع "تويتر"، صورة للدكتور محمد مشالى، وعلقت قائلة: "فقد العالم اليوم إنسانًا عظيمًا كرّس حياته لمساعدة الفقراء وعلاجهم بمقابل رمزي وبدون مقابل".

 

وأضافت: "أحزنني كثيرًا خبر وفاة طبيب_الغلابة"، وقدمت لعائلة الفقيد وللعالم أجمع ولاسيما شعب مصر.

 

وفقدت مصر أمس الأثنين، الدكتور محمد مشالي، المعروف بـ" طبيب الغلابة" رفض من ذي قبل مساعدة الشاب الإماراتي الشهير «غيث» ، مقدم برنامج "قلبي اطمئن" الذي يقوم بمساعدة الفقراء في أنحاء الدول العربية، وقال حينها إن هناك من هو أولى منه بالمساعدة رافضا الانتقال إلى عيادة ذات إمكانيات حديثة، مفضلا رحاب البسطاء وحضرة الفقراء لمساعدتهم طاعة لربه وامتثالا لوصية والده.

 

تخرج الدكتور مشالي في كلية طب قصر العيني عام 1968، وعمل طبيباً في عدد من الوحدات الريفية داخل محافظة الغربية، وتزوج من طبيبة كيميائية وله 3 أبناء: "عمرو، وهيثم"، مهندسين، ووليد حاصل على بكالوريوس تجارة وموظف بإحدى الشركات العمرانية، وتدرج في المناصب داخل مستشفيات محافظة الغربية، فشغل منصب مدير مستشفى الأمراض المتوطنة ثم مديرا لمركز طبي سعيد في طنطا حتى خرج على المعاش عام 2004.

 

 

 


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان