رئيس التحرير: عادل صبري 09:54 صباحاً | الجمعة 14 أغسطس 2020 م | 24 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

بالصور| تعذيب عامل زراعي فى البحيرة.. والنيابة تحيل الجناة للجنايات

بالصور| تعذيب عامل زراعي فى البحيرة.. والنيابة تحيل الجناة للجنايات

أخبار مصر

تعذيب عامل زراعي فى البحيرة

بالصور| تعذيب عامل زراعي فى البحيرة.. والنيابة تحيل الجناة للجنايات

كريم أبو زيد 13 يوليو 2020 23:40

تكالب عدد من أهالي قرية محمد رفعت التابعة لمركز حوش عيسى بمحافظة البحيرة، على عامل زراعي، حيث قاموا بتجريده من ملابسه وتقييده بعامود كهربائي عاريًا تمامًا.

 

لم يكتفِ أبطال الواقعة بالاعتداء الوحشى على العامل، بل قاموا بتصوير الواقعة ونشروها على مواقع التواصل الاجتماعي، كنوع من التباهي بما فعلوه فى العامل المسكين تأديبًا له بدعوى سرقة إحدى مزارع العنب، الأمر الذى تسبب فى موجة من الغضب، دفعت قوات الأمن للدخل والقبض على الجناة.

 

  

ومؤخرًا قرّر المستشار محمد حلمى شلبى المحامى العام لنيابة وسط دمنهور بالبحيرة إحالة 11 شخصًا منهم ثلاثة هاربين إلى محكمة الجنايات لاتهامهم بتعذيب العامل الزراعى وتجريده من ملابسه وتقييده بعامود كهرباء عاريًا.

 

وتضمن قرار الاحالة فى القضية التى حملت رقم  599 لسنة 2020 جنايات كلى وسط دمنهور عدة اتهامات منها  اختطاف شخص وتعذيبه والقيام بأعمال بلطجة وهتك عرض وإكراه على توقيع.

 

وقال علاء المحقن محامى المجنى عليه إن إحالة المتهمين فى هذه الجريمة البشعة لمحكمة الجنايات هو انتصارا للعدالة الناجزة التى تعيد الحقوق لأصحابها.

 

وأضاف أن الدليل الرئيسى فى قرار النيابة العامة هو مقاطع الفيديو التى تصور الأعمال الوحشية التى ارتكبت بحق هذا المواطن الأعزل والتى لا يمكن القبول بها على الإطلاق لأنها جريمة ضد الإنسانية بالأساس.

 

كان النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا قبل عدة أيام مقاطع مصورة لعملية التعذيب البشعة التى تعرض لها العامل الزراعي الذى كان يطلق صرخات وتوسلات مدوية للمطالبة بإنقاذه ومنع تعذيبه.

 

وتلقى  اللواء مجدى القمرى مدير أمن البحيرة  إخطارا  بالواقعة من اللواء محمد شرباش  مدير المباحث الجنائية. 

وبالفحص تبين قيام عدد من اهالى قرية محمد رفعت التابعة لمركز حوش عيسى بتعذيب "محمود س . خ" 28سنة    -عامل زراعى-  وتجريده من ملابسه تماما وتوثيقه على احد اعمدة الكهرباء واستخدام اسلحة بيضاء فى عمليات تعذيبه وارهابه واكراهه على التوقيع إيصالات  أمانه.

 

 

وقامت وحدة مباحث قسم حوش عيسى برئاسة المقدم اسلام دياب والمقدم هانى صبحى والنقيب محمود الفولى  بضبط 8 من  المتهمين المتورطين وتمت احالتهم الى النيابه العامة لمباشرة التحقيق وكشف ملاباسات هذه  الواقعة الشنيعة والمتورطين فيها، وتم تحرير المحضر رقم 9922 لسنة 2020   جنح مركز حوش عيسى.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان