رئيس التحرير: عادل صبري 06:13 صباحاً | الأربعاء 15 يوليو 2020 م | 24 ذو القعدة 1441 هـ | الـقـاهـره °

انطلاق امتحانات المواد العملية والمعملية لطلاب الدبلومات الفنية

انطلاق امتحانات المواد العملية والمعملية لطلاب الدبلومات الفنية

أخبار مصر

طلاب التعليم الفني - أرشيفية

اليوم..

انطلاق امتحانات المواد العملية والمعملية لطلاب الدبلومات الفنية

مصطفى محمد 27 يونيو 2020 08:13

تنطلق، اليوم السبت، امتحانات المواد العملية والمعملية لطلاب الدبلومات الفنية، للعام الدراسي 2019-2020، في جميع المدريات التعليمية في محافظات الجمهورية.

 

ومن المقرر أن يؤدي، أكثر من 650 ألف طالب وطالبة امتحانات المواد العملية والمعملية، والتي تبلغ 431 مادة في النوعيات (صناعي، زراعي، تجاري، فندقي)، داخل 1377 لجنة بجميع المديريات.

 

بدوره أكد الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، أن امتحانات الدبلومات الفنية العملية والمعملية التي تبدأ  اليوم، ستنعقد في أيام الأسبوع الخالية من امتحانات الثانوية العامة.

 

وقال مجاهد، إن الوزارة كانت حريصة كل الحرص على عقد هذه الامتحانات العملية في أيام لا يوجد بها امتحانات ثانوية العامة ، لتفادي تجمع طلاب الدبلومات الفنية مع طلاب الثانوية العامة في نفس الأيام تجنبًا لأي تجمعات أو تكدس.

 

ولفت إلى أنه قد اطمأن على إجراء تعقيم اللجان والمعامل قبل الامتحان، واستعدادات ارتداء أدوات الوقاية الشخصية (قناع الوجه، الكمامة، قفاز اليد)، و أدوات التعقيم التى سيتم توزيعها على الطلاب.

 

ومن المقرر أن تبدأ تلك الامتحنات من الساعة الـ10 صباحًا، ويُسمح للطلبة بالدخول من الساعة 8:30 لتطبيق إجراءات التعقيم من خلال بوابات التعقيم الإلكترونية، كما سيتم توزيع القفازات والمعقمات والكمامات.

 

 

كما مقرر أن تنتهى امتحانات الدبلومات الفنية العملية والمعملية يوم الاثنين الموافق 20 يوليو المقبل.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان