رئيس التحرير: عادل صبري 06:30 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| إجراءات عاجلة بعد إصابة محافظ الدقهلية بكورونا

فيديو| إجراءات عاجلة بعد إصابة محافظ الدقهلية بكورونا

أخبار مصر

الدكتور ايمن مختار محافظ الدقهلية

فيديو| إجراءات عاجلة بعد إصابة محافظ الدقهلية بكورونا

منى حسن 19 مايو 2020 14:07

قلق وتوتر أصاب ديوان محافظة الدقهلية، بعدما أعلن المحافظ الدكتور أيمن مختار، إصابته بفيروس كورونا المستجد، ونقله إلى مستشفى العزل.

 

بدأت القصة بإعلان محافظ الدقهلية، إصابته بفيروس كورونا، قائلًا: "كافة أعراض الفيروس متواجدة باستثناء ارتفاع درجة الحرارة، وشعرت أني همدان بعد عدد من الجولات الميدانية وطلبت إجراء تحليل وجاءت النتيجة إيجابية".

 

وأضاف في تصريحات تلفزيونية: "أجريت أشعة على الصدر وتحاليل دم ونتيجة الأشعة جيدة"، لافتًا إلى أن السعال أبرز الأعراض التي شعر بها.

 

وأكد أن درجة حرارته طبيعية ولم يحدث أي ارتفاع، لافتا إلى أنه توجه إلى الاستراحة ورفض الذهاب إلى مبني المحافظة منعا لإصابة أي شخص، وأوضح: "حالتي مطمئنة ومستمرون في العطاء".

 

 

وبحسب بيان صادر عن المحافظة، قامت فرق التطهير والتعقيم بتنفيذ أعمال التطهير والتعقيم لقاعات الاجتماعات الكبرى والصغرى، والمكاتب الإدارية للعاملين والطرقات والبوابات الرئيسية، إضافة إلى محيط الديوان العام.

 

وبحسب البيان، أكد محافظ الدقهلية، استمرار أعمال التطهير والتعقيم لكافة المنشآت والمصالح ومواقف السيارات والشوارع لمواجهة فيروس كورونا حرصا على صحة وحياة المواطنين.

 

وأشار المحافظ إلى أنّ هدف الحكومة بكافة أجهزتها حماية مصالح المجتمع وصحة وسلامة المواطنين على رأس الاولويات وذلك بالحد من التجمعات للافراد والمواطنين فى الشارع.

 

من جانبه، أجري اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، اتصالًا هاتفيًّا مع الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية للاطمئنان على صحته بعد أن أُعلن إصابته بفيروس كورونا المستجد .

 

وقال شعراوي: إن هناك تنسيقًا مستمرًا بين محافظ الدقهلية ونائبه هيثم الشيخ لمتابعة سير العمل بالمحافظة وكافة الملفات العاجلة وعلي رأسها تنفيذ توجيهات السيد رئيس الجمهورية فيما يخص إزالة التعديات على أراضي وأملاك الدولة، بالإضافة إلى تكليفات مجلس الوزراء فيما يخص الإجراءات الاحترازية والوقائية الخاصة لمنع انتشار فيروس كورونا خاصة القرارات الأخيرة التي أعلنها الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء فيما يخص إجازة عيد الفطر المبارك.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان