رئيس التحرير: عادل صبري 05:45 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بالصور.. مصرع 18 شخصًا وإصابة 12 آخرين في حادث مروع على الدائري

بالصور.. مصرع 18 شخصًا وإصابة 12 آخرين في حادث مروع على الدائري

أخبار مصر

حادث مروع على الطريق الدائري

بالصور.. مصرع 18 شخصًا وإصابة 12 آخرين في حادث مروع على الدائري

محمد متولي 26 مارس 2020 06:12

لقي 18 شخصا مصرعهم وأصيب 12 آخرين، ليل الأربعاء الخميس، في حادث تصادم أعلى الطريق الدائري الإقليمي، أثناء توقف عدد من السيارات في أحد الكمائن في نطاق مدينة الصف بمحافظة الجيزة.

 

البداية كانت عندما تلقى اللواء طارق مرزوق مدير أمن الجيزة، إخطارًا من قسم شرطة الصف مفادة وقوع حادث ضخم أعلى الطريقة الدائرى الاقليمى ووجود عدد من الضحايا.

وانتقل على الفور اللواء هانى سعيد مدير الإدارة واللواء عماد حمدى مدير قطاع الجنوب والمقدم حازم لاشين والرائد أحمد الشافعى والنقيب هوارى أحمد وتبين أن ساءق سيارة تريلا اصطدم ب14 سيارة مصطفة بسبب حظر التجول.

 

وكشفت المعاينة تحول بعض الجثث إلى أشلاء، وجرى التحفظ على قائد السيارة المتسبب في الحادث، ونقل المتوفين والمصابين إلى المستشفيات، وانتقل فريق إلى المستشفى لسماع أقوال المصابين.

وعززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصودنها.

 

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان