رئيس التحرير: عادل صبري 12:02 صباحاً | الخميس 09 أبريل 2020 م | 15 شعبان 1441 هـ | الـقـاهـره °

إغلاق السوق الشعبي في بئر العبد احترازيا لمواجهة كورونا

إغلاق السوق الشعبي في بئر العبد احترازيا لمواجهة كورونا

أخبار مصر

السوق الأسبوعية ببئر العبد - أرشيفية

إغلاق السوق الشعبي في بئر العبد احترازيا لمواجهة كورونا

إسلام محمود 25 مارس 2020 13:44

أغلقت الأجهزة التنفيذية بمحافظة شمال سيناء اليوم الأربعاء، سوق بئر العبد الأسبوعى الشعبي، وذلك تنفيذًا للإجراءات التي تتخذها الدولة لحماية المواطنين من انتشار فيروس كورونا ، وحفاظاً على سلامتهم.


وأعلن مجلس مدينة بئر العبد بشمال سيناء فى بيان له، أنه طبقا للقرارات الصادرة من رئاسة مجلس الوزراء والتعليمات الصادرة من ديوان عام المحافظة ، نظرا للظروف التى تمر بها البلاد من تفشى وباء كورونا والحد من الزحام وحفاظا على أرواح المواطنين بمركز بئر العبد ، تقرر إيقاف العمل بالسوق الأسبوعى بمدينة بئر العبد بصفة مؤقته لحين زوال السبب.


وناشد مجلس مدينة بئر العبد المواطنيبن بالالتزام بقرارات مجلس الوزراء، مع التاكيد بأن جميع السلع متوفرة من خضروات وفاكهة وسلع تموينية وغاز ومواد غذائية.


ومن جانبه، أكد على رويس مدير إدارة التموين بمدينة بئر العبد على تفعيل الحملات الرقابية على الأسواق وخاصة السوق الأسبوعية الشعبية ، في إطار تفعيل قرار رئيس مجلس الوزراء ، ومنع التجمعات بكافة أنواعها وخاصة بالأسواق لمواجهة فيروس كورونا.


وأعلن مجلس مدينة بئر العبد بشمال سيناء، فى بيان له ، أن اللواء عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، استجاب لمطالب أهالى المدينة بتوفير سيارة ماكينة الصرف الآلى المتنقلة لصرف المرتبات ، لتخفيف الزحام على ماكينات البنك المتواجد ببئر العبد فى إطار إجراءات تخفيف الزحام للحد من خطر انتشار فيروس كورونا .


وتابع محسن سالم رئيس مدينة بئر العبد ، مع مدير فرع البنك بالمدينة إجراءات تغذية ماكينات الصرف الآلية بالسيارة المتنقلة لصرف المرتبات والمعاشات ببئر العبد للحد من الزحام على الماكينات.


وأطلق مجلس مدينة بئر العبد بشمال سيناء ، حملة تعقيم شوارع المدينة والأحياء بمشاركة مختلف الجهات الحكومية واهالى المدينة.


وقال محسن سالم، رئيس مركز ومدينة بئر العبد بشمال سيناء ، إن الحملة هى مبادرة يشارك فيها الجميع من جهات ومسؤولين رسميين ورموز العمل الأهلى، وبدأت بتعقيم وتطهير شوارع المدينة الرئيسية ولاتزال متواصلة حتى الانتهاء من تعقيم مختلف أنحاء المدينة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان