رئيس التحرير: عادل صبري 03:48 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فصل 15 طالباً بمدرسة أسنيت بالقليوبية بسبب مشاجرة بالألواح الخشبية

فصل 15 طالباً بمدرسة أسنيت بالقليوبية بسبب مشاجرة بالألواح الخشبية

أخبار مصر

فصل 15 طالب بسبب مشاجرة بالالواح الخشبية

لمدة 15 يوما

فصل 15 طالباً بمدرسة أسنيت بالقليوبية بسبب مشاجرة بالألواح الخشبية

أحلام حسنين 20 فبراير 2020 15:11

قبل أن تهدأ حالة الجدال التي أثارتها مشاهد الرقص والشيشة في بعض المدارس الأيام، طرأت واقعة أخرى هذه المرة ليست بسبب أغاني المهرجانات، ولكن مشاجرة بين الطلاب بالتخت والألواح الخشبية.

 

وقد شهدت مدرسة أسنيت الثانوية المشتركة التابعة لإدارة كفر شكر التعليمية بالقليوبية، مشاجرة بين مجموعة من الطلاب بالتخت والألواح الخشبية وقطع الحديد، ما أسفر عن إصابة طالب وجرى نقله إلى المستشفى بعد إصابته بجروح طفيفة.

 

وقد قررت لجنة الشئون القانونية المشكلة من مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، وإدارة كفر شكر التعليمية، لفحص المشاجرة التي نشبت بين طلاب بمدرسة أسنيت الثانوية المشتركة، فصل 15 طالبا من طرفي المشاجرة من طلاب الصف الثاني الثانوي لمدة 15 يوما، بدء من اليوم الخميس.

 

وكان طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، قد تلقى بلاغا بوجود مشاجرة بين مجموعة من الطلاب بمدرسة أسنيت الثانوية المشتركة التابعة لإدارة كفر شكر التعليمية خلال الفسحة، تم خلالها التعدي فيما بينهم على بعضهم البعض، وتجددت بعد انتهاء اليوم الدراسي.

 

وبحسب عجلان فإن المشاجرة  قد أسفرت عن نقل طالب لمستشفى أسنيت، وتم تحويله لمستشفى بنها الجامعي، لحاجته للرعاية المركزة، لافتا إلى أنه تم إحالة المشاجرة إلى الشؤون القانونية بمديرية التربية والتعليم بالقليوبية، بالتنسيق مع الشؤون القانونية بإدارة كفر شكر التعليمية.


وحضر خالد جرامون مدير إدارة كفر شكر التعليمية، طابور الصباح  بمدرسة أسنيت وسط الطلاب وقام بتحية العلم مع الطلبة والطالبات، كما أنه يترأس فريق كامل مكون من التوجيه المالى والإدارى والأمن والشئون القانونية والمتابعة والتعليم الثانوى، لمتابعة المدرسة.


وقال جرامون إن مدرسة أسنيت الثانوية كانت  وستظل بمثابة الجامعة دائما، والمشاجرة التي حدثت، صباح أمس الأربعاء، ما هي إلا زوبعة بسيطة لا تنم عن طلاب المدرسة، مطالبا الجميع بالتكاتف من أجل الطلاب والعملية التعليمية.

 

وكان خالد جرامون، مدير إدارة كفر شكر التعليمية،  قد أصدر قرارا بإعفاء مدير المدرسة من منصبه، وتم استدعاء الشرطة، موضحا أنه أهالى الطلاب حرروا محضرا بالصلح فيما بينهم بمركز كفر شكر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان