رئيس التحرير: عادل صبري 05:56 صباحاً | الثلاثاء 25 فبراير 2020 م | 01 رجب 1441 هـ | الـقـاهـره °

صور| ورد وخصومات.. «مصر للطيران» مع عملائها بعيد الحب 2020

صور| ورد وخصومات.. «مصر للطيران» مع عملائها بعيد الحب 2020

أخبار مصر

احتفالات شركة مصر للطيران بعيد الحب 2020

صور| ورد وخصومات.. «مصر للطيران» مع عملائها بعيد الحب 2020

نهى عثمان 14 فبراير 2020 14:30

احتفلت الشركة الوطنية مصر للطيران، مع الركاب بعيد الحب 2020، بتخفيض 50% على أسعار تذاكر السفر، وتزيين طائراتها واستراحات الشركة بمظاهر الـValentine  بتوزيع الشوكولاته والورود على المسافرين اليوم الجمعة، بمطار القاهرة.

 

 

وأعلنت شركة مصر للطيران، عن إطلاقها تخفيض 50% في عيد الحب 2020، على معظم رحلاتها الدولية من وإلى القاهرة، وعلى التذكرة الثانية التي يقوم العملاء بشرائها خلال يومي 13 و 14 فبراير 2020 ومرافقه في الرحلة، ويمكن للعملاء الاستفادة بهذا العرض عن طريق مكاتب الشركة المنتشرة حول العالم ومركز الاتصالات 1717، أو عن طريق الموقع الرسمي لشركة مصر للطيران من هنا

 

 

عروض ورحلات اليوم الواحد

في لفتة طريفة من أصحاب المطاعم والرحلات، أعلنوا عروض وهمية تتناسب مع الحبيبة والمخطوبين والمتزوجين لقضاء وقت سعيد غدًا الجمعة، حيث أعلنت إحدى المكاتب السياحية بالقاهرة رحلات "اليوم الواحد بتخفيضات تصل لـ 40 و50%. 

 

 

أصحاب المطاعم يحرصون على تقديم عروض أيضًا، فأعلنوا عن خصومات تصل لـ20 و25% للكابلز على أي وجبة شاورما أو ساندوتشات برجر أو البيتزا، وعلقت فريدة محمد، طالبة جامعية، قائلة: " أحلى عرض دا ولا ايه وأحلى من 100 دبدوب أحمر هي دي الهدايا ولا بلاش". 

 

 

عيد الحب 

ويحتفل العالم ومصر بعيد الحب أو الفلانتين غدًا الجمعة، والذي من طقوسه تبادل الهدايا بين العشاق والحبية، ويحتفل به الاصدقاء أيضًا، ويعود أصل تاريخه لواقعة حدثت في القرن الثالث الميلادي، عندما كانت المسيحية في بداية نشأتها، حينها كان يحكم الإمبراطورية الرومانية الإمبراطور كلايديس الثاني، الذي حرم الزواج على الجنود، حتى لا يشغلهم عن خوض الحروب.

 

لكن القديس فالنتين تصدى للحكم، وكان يتم عقود الزواج السري، ولكن سرعان ما انتشر أمر وحُكم عليه بالإعدام في 14 فبراير 269 ميلاديًا، وفي رواية أخرى تقول أن لقديس كان معشوقا من عدد كبير من النساء، ما تسبب في إعدامه.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    كورونا