رئيس التحرير: عادل صبري 07:43 صباحاً | الثلاثاء 21 يناير 2020 م | 25 جمادى الأولى 1441 هـ | الـقـاهـره °

تفاصيل إصابة شريف مدكور بفيروس في الدم  رسالته لمرضى السرطان

تفاصيل إصابة شريف مدكور بفيروس في الدم  رسالته لمرضى السرطان

أخبار مصر

شريف مدكور

تفاصيل إصابة شريف مدكور بفيروس في الدم  رسالته لمرضى السرطان

نهى عثمان 09 ديسمبر 2019 12:26

نشر الإعلامي شريف مدكور، عبر صفحته الرسمية "فيس بوك" فيديو يوضح فيه تطورات حالته الصحية خلال رحلة علاجه من سرطان القاولون
 

شريف مدكور 

وكشف شريف مدكور، أنه مصاب بفيروس في الدم بسبب قلة مناعته لتلقيه العلاج الكيماوي عقب بدء رحلة علاجه من السرطان، مؤكدًا أنه لم يلتزم بتعليمات الأطباء الخاصة بمنع انتقال العدوى وأنه كان يخالف تعليمات الأطباء ويمارس حياته بشكل طبيعي.

 

وفيما يخص أعراض فيروس الدم التي تعرض لها شريف مدكور، قائلًا: " ارتفعت حرارتي ووصلت لـ 39 لمدة، لقلة مناعتي نتيجة العلاج الكيماوي المكثف والأنيميا، وتوجهت إلى مستشفى دار الشفاء، وتم نقل كيسين دم نظرًا لضعف مناعتي للقضاء على الفيروس". 

 

وأكد شريف مدكور، أن فيروس الدم ليس له علاج إلا أن الجسم هو الذي يتخلص منه، قائلًا: "جسمي بيحاول يتخلص منه، وانا عندي أنيميا بسبب الكيماوي والمناعة قلت ودا طبيعي ولسة الفيروس مخلصش كله من جسمي".

 

وتابع: "جسمي هلك علشان يتخلص من فيروس الدم بس الحرارة قلت الحمدلله". 

 

ونصح شريف مدكور، مرضى السرطان، بعدم القلق قائلًا: " اتبعوا تعليمات الدكتور أنا اللي خالفت، ومتقلقوش وخلوا بالكوا من نفسكوا وإبعدوا عن الناس بلاش سلامات وأحضان وبوس خلال فترة العلاج الكيماوي علشان المناعة". 

 

وتابع شريف مدكور: انا بس كنت بخاف إن الأطفال يزعلوا لو مسلمتش عليهم، بس الفترة اللي جاية مش هقدر أسلم على حد وهحط كمامة"، مرددًا: الحمدلله أنا بخير وربنا يشفي كل مريض. 

 

 

 

 

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان