رئيس التحرير: عادل صبري 04:35 صباحاً | السبت 18 يناير 2020 م | 22 جمادى الأولى 1441 هـ | الـقـاهـره °

لم تمنعه إعاقته.. حكاية أول رئيس وحدة محلية من ذوي الاحتياجات الخاصة

لم تمنعه إعاقته.. حكاية أول رئيس وحدة محلية من ذوي الاحتياجات الخاصة

أخبار مصر

رئيس وحدة محلية بميت أبوالكوم

لم تمنعه إعاقته.. حكاية أول رئيس وحدة محلية من ذوي الاحتياجات الخاصة

نهى عثمان 08 ديسمبر 2019 15:26

لم تمنعه إعاقته من الوصول إلى حلمه، فالإاردة والعزيمة سبب  نجاح محمود محمد السيد بلال، ووصوله لمنصب رئيس وحدة محلية وهو أول شخص من متحدي الإعاقة واستطاع أن يضع بصمته في الوحدة المحلية القروية بـ "ميت أبوالكوم" بمركز تلا بمحافظة المنوفية

 

بالرغم من تنقله بعكازين إلا أن الإصرار والعزيمة استطاعا أن يجلعا من محمود شخصية قوية تحارب بقوة كافة المشاكل والتحديات التي واجهته ليثبت بكل شجاعة أن قادر على تحقيق أهدافه النجاح في منصبه. 

 

 

يقول "محمود" أن الإعاقة لم تمنعه بل جعلت منه شخص يريد أن ينجح فقط ويثبت لمن حوله أنه "قد المسئولية"، مؤكدًا أنه تخرج من كلية الحقوق عام 2006 وجرى تعيينه في الوحدة المحلية بمركز تلا بالمنوفية، وشغل منصب باحث قانوني، وظل في منصبه حتى عام 2012، وبنجاحاته وعمله تم ترشيحه كسكرتير وحدة في عام 2012 وحتى عام 2016، ثم ترقى إلى أن شغل منصب رئيس وحدة ميت أبوالكوم. 

 

"وسيلة مواصلاتي هي دراجتي النارية"، متابعًا: اشارك في كافة الحملات يوميًا للتصدي للمخالفين وحملات النظافة ويتابع عمل الموظفين بالإدارة الهندسية لمنع أي مخالفات في البناء وتنفيذ كافة تكليفات المحافظ. 

 

 

 

يروي "محمود" أن رد فعل الأهالي بما يفعله يوميًا لهم هو ما يسعده ويدفعه للأمام، قائلًا: " الناس بتقول أنت أنشط حد في الإدارة المحلية وعلى طول معانا في الجوالات الميدانية التي ترأسها". 

 

فالنجاح الحقيقي لـ"محمود" عندما كرمه محافظ المنوفية، لحصول وحدته المحلية على المركز الأول في الاستفتاء والانتخابات الرئاسية والمشاركات السياسية، وتم تسليم الوحدة مبلغ بقيمة 150 ألف جنيه لتكريم القرية وسيتم ترقيته قريبًا، وطالب الحكومة بتوفير الدعم للقرية خاصة وأنها مسقط رأس الزعيم الراحل أنور السادات. 

 

وتمنى "محمود" أن يولي الرئيس السيسي وحكومته ملف ذوي الاحتياجات الخاصة. 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان