رئيس التحرير: عادل صبري 03:14 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

أول إجراء من "التعليم" بعد اقتحام مدرسة بالشوم والسلاح الأبيض بكفر الشيخ

أول إجراء من "التعليم" بعد اقتحام مدرسة بالشوم والسلاح الأبيض بكفر الشيخ

منى حسن 20 نوفمبر 2019 15:20

شهدت مدرسة الثانوية الزراعية بكوم دميس بمركز مطوبس، بمحافظة كفر الشيخ، اقتحم عدد من أولياء أمور طالب على معلم داخل المدرسة ، بالشوم والأسلحة البيضاء.

 

وقال آسر محمد خيري الشيخ، مدرس التربية الرياضية المعتدَى عليه، أنه أثناء المرور على الفصول مع مدير المدرسة فوجئ بهجوم على المدرسة من قبل أهالي أحد الطلاب.

 

وأضاف الشيخ، إنه فور نزوله إلى فناء المدرسة، وجد  الطالب “نصر،ع.م”، بالصف الأول الزراعي يعتدي على الطالب “محمود.م.خ” بالصف الثالث الزراعي، وهو ابن إدارية تعمل بالمدرسة.

 

وتابع المدرس، إن الطالب الاول خرج من المدرسة وعاد برفقة والده وعمه، واقتحموا المدرسة حاملين شومة وسكينة، وتعدوا على الطالب ووالدته الإدارية بحجرة الإداريين، كما قاموا بضرب كل من يحاول الدفاع عن الإدارية أو نجلها الطالب بالمدرسة.

 

وقام الأهالي بإصابة المدرسة أثناء دفاعه عن الطالب الآخر والدته، أسفر عن كسر في ذراعه الأيمن، وتم نقله بالإسعاف لمستشفى مطوبس المركزي، وتحرر المحضر تحت رقم 18593 جنح مطوبس.

 

وردًا على تلك الواقعة، أصدرت مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، قرارًا بفصل الطالب ” نصر.ع.م” الطالب بالصف الثالث الثانوي الزراعي لمدة عام دراسي، وتحويله لمدرسة بإدارة أخرى العام المقبل.

 

كما قررت المديرية فصل الطالب “علاء .م.خ” لمدة 15 يوماً اغتباراً من اليوم 20 نوفمبر الجاري ،كما تم استبعاد مدير المدرسة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان