رئيس التحرير: عادل صبري 05:51 مساءً | الجمعة 13 ديسمبر 2019 م | 15 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

بعد قرار النيابة.. أول صور لطفلي بير السلم في دار الرعاية

بعد قرار النيابة.. أول صور لطفلي بير السلم في دار الرعاية

منى حسن 19 نوفمبر 2019 14:34

عادت الضحكة من جديد للطفلين مالك ويزن الأمير، طفلي المطرب الشعبي شادي الأمير، والمعروفين إعلاميا بـ "أطفال بير السلم"، وذلك بعد أن استقبلتهم دار العطاء للرعاية الاجتماعية بطنطا، الطفلين للعمل على رعايتهما تنفيذاً لقرار النيابة العامة.

 

ووفرت الدار للطفلين كل الرعاية والعناية منذ استقبالهما، وتقوم حاليًا بإعادة تأهيلهما نفسياً، بعد حالة الحزن والمأساة التي شهداها. 

وكانت مدينة طنطا في محافظة الغربية شهدت واقعة مؤسفة، بعد أن تجرد مطرب شعبي وزوجته من مشاعر الإنسانية، وقررا التخلص من طلفيهما وإلقائهما في بئر سلم العمارة التي يسكنان فيها، واكتشفت إحدى الجيران الواقعة فقامت بتحرير محضر بقسم الشرطة، وأحيلت الواقعة للنيابة.

 

وكشف صبري عثمان مدير عام خط  نجدة الطفل، إنهم استقبلوا بلاغا برقم «6570»، من السيدة «سوسن على حسن»، وهي جارة تشكوا من جارتها التي تركت طفليها، وذلك بعد خلاف بينها وبين زوجها والذي انتهى بترك كل طرف منهما للأطفال.

جرى التواصل مع السيدة التي قدمت البلاغ، وقام خط النجدة بإبلاغ لجنة الحماية وإحدى الجمعيات الشريكة لخط نجدة الطفل بمحافظة الغربية، وهي جمعية رسالة والتي أرسلت اخصائية للتواصل مع المبلغة للتأكد من صحة الواقعة.

 

وأضاف أن النيابة  أصدرت قرارا بضبط وإحضار الأب والأم، وتبين أن الأب المدعو شادي الأمير مطرب شعبي واسمه الحقيقي «أمين زيد» فلسطيني الجنسة، ويبلغ من العمر أربعين عاما، والذي أقر أنه ليس له علاقة بالأطفال، كما ادعى أن الطفل الأصغر ليس ابنه، وأنه انفصل عن زوجته المدعوة سهى عيد قبل أكثر من عام ولم تحمل بذلك الطفل على حد قوله.

 

وفي أول تعليق لها على اتهامها بالتخلص من أبنها قالت سها عيد طليقة المطرب:"أنا مرمتشي عيالي.. أنا مش معايا فلوس أصرف عليهم وهو مش بيديني حاجة عشان أعيشهم في مستوى اجتماعى كويس".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان