رئيس التحرير: عادل صبري 07:43 صباحاً | الخميس 12 ديسمبر 2019 م | 14 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

بالأسماء.. القصة الكاملة لمصرع 5 مصريين دهسًا بالكويت

بالأسماء.. القصة الكاملة لمصرع 5 مصريين دهسًا بالكويت

منى حسن 09 نوفمبر 2019 13:37

في حادثة مأسوية، لقي 5 مواطنين مصريين مصرعهم في حادث مروري بالكويت، دهستهم شاحنة مياه كانت تسير بسرعة.

 

وجاء الحادث نتيجة انفجار الإطار الخلفي (الكاوتش) للسيارة (الميكروباص) ،التي كانت تنقل المواطنين إلى أماكن عملهم بمنطقة الأحمدية بالكويت، ونزل 5 أفراد مصريين من إجمالي 12 فردا كانوا داخل السيارة، في الشارع لتغيير (الكاوتش)، وأثناء تجمعهم بجانب السيارة دهستهم شاحنة مياه كانت تسير بسرعة.

 

وتسبب الحادث في مصرع 4 عمال في الحال، وتم نقل خامسهم بين الحياة والموت إلى المستشفى حيث لفظ أنفاسه الأخيرة لاحقا.

 

وجاء أسماء المتوفين هم: محمد أحمد بهجات أحمد، من أسيوط، وجمال سليم عبيد رسلان، من قنا، ومكرم عجايبي شحاته فرج، من أسيوط، وأحمد عبد اللاه حسن عبد اللاه، من سوهاج، وحمادة عبد اللطيف شرقاوي عبد اللطيف سائق الميكروباص، من سوهاج.
وعلى الفور تواصلت السفارة المصرية بالكويت، مع ذويهم لتسيير أي عقبات تواجهم، كما تابعت مع الجهات المسئولة بالكويت مستحقات وتعويضات المتوفين الخمس.

 

فيما أعلن السفير المصري بالكويت، طارق القوني، عودة جثامين المواطنين المصريين الخمسة، اليوم السبت إلى أرض الوطن بشكل سريع، على مطاري "أسيوط وسوهاج"، وجرى دفنهم في مسقط رأسهم.

 

من جانبه تابع محمد سعفان، وزير القوى العاملة، مع مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالسفارة المصرية بالكويت، الإجراءات التي تتخذ بشأن التعويض للمتوفين الـ5، فضلًا عن متابعة مستحقاتهم المالية لدى الشركة التي يعملون بها.

 

وفيما يلي صور للمتوفيين في الحادث:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان