رئيس التحرير: عادل صبري 01:54 مساءً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

صور| تبدأ من 150 جنيهًا.. عروسة الخشب و«الليزر» آخر تقاليع هدايا المولد النبوي

صور| تبدأ من 150 جنيهًا.. عروسة الخشب و«الليزر»  آخر تقاليع هدايا المولد النبوي

أخبار مصر

عروسة المولد

صور| تبدأ من 150 جنيهًا.. عروسة الخشب و«الليزر» آخر تقاليع هدايا المولد النبوي

نهى عثمان 03 نوفمبر 2019 23:00

أيام قليلة وتحتفل الأمة الإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف، وينتظره الكثير ليكون مصدر رزق له ولأولاده وابتكار أساليب جديدة للاحتفال وأشكال الهدايا المختلفة، والتي تتنوع ما بين عروسة المولد بالليزر أو الخشبية أو بوكس عروسة المولد وغيرها. 

 

 

بينما السيد محمد، صاحب أتيليه بالمطرية، لجأ لابتكار أشكال جديدة من عروسة المولد ليهادي الحبيب حبيبته أو الخطيب خطيبته أو الزوج لزوجته واطفال، قائلًا: " غيرت من شكل العروسة وضيفت ليها الليزر وعمليات الإضاءة وطباعته على ألواح خشبية". 

 

 

ولاقي شكل عروسة المولد الليزر على إعجاب الكثير ومنهم من طلب تزويد الأسم أو اختيار أشكال معينة وألوان يفضلونها، وتبدأ أسعارها من 150 جنيهًا حتى 300 جنيه وتختلف على حسب الحجم والخامة. 

 

 

ويلجأ السيد للفيس بوك للترويج لمنتجاتها وتصويرها والإعلان عن أرقامه  أولًا بأول لجذب الزبائن.

 

أعلنت الحكومة المصرية عن موعد اجازة المولد النبوي الشريف، حيث أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، قرارًا بأن يكون الأحد الموافق 10 نوفمبر بدلًا من السبت اجازة المولد النبوي رسميًا ومدفوعة الأجر.

 

 

وتكون اجازة المولد النبوي للعاملين في الآتي:

- الوزارات

- ‏المصالح الحكومية

- ‏الهيئات العامة

- وحدات الإدارة المحلية

- ‏شركات القطاع العام

- ‏ شركات قطاع الأعمال

 

وكانت قد أعلنت دار الإفتاء المصرية، أنه يجوز شراء حلوى المولد النبوى الشريف والتهادى بها بين الناس فى ذكرى مولد رسول الله صلى الله عليه وسلم، موضحة أن ما اعتاد عليه المواطنين من شراء الحلوى والتهادي به في المولد النبوي فرحًا منهم بمولد الرسول عليه الصلاة والسلام فهو جائز شرعًا. 

 

 

واسشتهدت دار الإفتاء المصرية، عن عائشة رضى الله عنها قَالَتْ: "كَانَ رَسُولُ اللهِ صلى الله عليه وآله وسلم يُحِبُّ الحَلْوَاءَ، وَيُحِبُّ العَسَلَ" رواه البخارى وأصحاب السنن وأحمد.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان