رئيس التحرير: عادل صبري 01:14 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

طريقة التقديم ورابط البوابة الالكترونية للتوظيف بالتعليم

طريقة التقديم ورابط البوابة الالكترونية للتوظيف بالتعليم

أخبار مصر

البوابة الالكترونية للتوظيف

طريقة التقديم ورابط البوابة الالكترونية للتوظيف بالتعليم

وكالات - أحمد الشاعر 18 أكتوبر 2019 13:09

كشف نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين محمد عمر، عن أن الجميع من حقه التقديم على البوابة الالكترونية للتوظيف، مشيرًا إلى أن البوابة ستعمل على إرشاد المتقدم للوظيفة الملائمة له.

 

ولفت إلى أنه لا يوجد موعد لغلق البوابة فهى ستكون متاحة لمدة ثلاثة أعوام وفى أى وقت يمكنك تحديث استكمال البيانات.

 

وأشار عمر، في تصريحات صحفية له أمس، أنه يمكن للشخص أن يقدم على وظيفة ولكن مؤهلاته لا تلائمها فالبوابة ترسل له رساله وتوجهه إلى الوظيفة الملائمة له لكى يعيد التسجيل، موضحا أن البوابة مصممة لكى تتيح للمتقدم بتسجيل رغبتين للتوظيف.

 

البوابة الالكترونية للتوظيف" target="_blank">رابط البوابة الالكترونية للتوظيف

 

وأكد أن البيانات والافادات للمعلمين الذين عملوا كمتدربين أو فى المسابقة السابقة خلال العام الماضي، موجودة بالفعل لدى البوابة الإلكترونية للتوظيف ومن عمل وأثبت كفاءة بياناته متوفرة وسيكون له الأولوية فى التعاقد فى المسابقة الحالية.

 

ولفت إلى وجود صفحة على موقع الوزارة الرسمي عنوانها التواصل مع نائب الوزير لشئون المعلمين وهى مؤمنة وبها كل آليات السرية وتحترم الخصوصية، وتستقبل اى استفسار او شكوى او مقترح وسوف يتم الرد عليها بشكل مباشر ومؤسسي.

 

وأعلنت وزارة التربية والتعليم، تقدم للتسجيل 249 ألف و473 متقدم منذ انطلاق البوابة 9 أكتوبر الجاري، وتعمل البوابة الإلكترونية على فحص 45 ألف و258 مستند ممن أتموا المرحلة الأولى للتسجيل.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان